برنال يقود حسنية أكادير ضد أولمبيك خريبكة

في وقت تعاقد فريق حسنية أكادير مع المدرب الإسباني فرانسيسكو خافيير برنال ليشرف على الفريق إلى نهاية الموسم الكروي الجديد، دعا الفريق السوسي جمهوره إلى دعم لاعبيه من أجل الخروج من أزمة النتائج السلبية.
وذكرت الصفحة الرسمية لـ «غزالة سوس» على شبكة التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، أن سيوقع برنال عقد تدريبه لحسنية أكادير إلى نهاية الموسم، مبرزا أنه بإمكانه التواجد بدكة البدلاء لكونه يتوفر على دبلوم التدريب الاحترافي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا).
وفي اتصال هاتفي أجرته «بيان اليوم» مع رئيس الحسنية حبيب سيدينو، قال الأخير إنه لم يتم إلى حدود الساعة توقيع العقد مع المدرب الإسباني الذي ظهر في تداريب الفريق، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي في وقته.
ويرتقب أن يسجل برنال الذي سبق لع العمل بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، ظهوره الأول مع الحسنية السبت القادم عندما تستضيف «غزالة سوس»بملعب «أدرار»، فريق أولمبيك خريبكة برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية.
وكان المدير التقني للحسنية قد تولى مهمة الإشراف على الفريق بمعية المساعد عبد الكبير أمزيان، عقب الانفصال بالتراضي مع المدرب عبد الهادي السكتيوي بعد الخسارة المذلة أمام ضيفه اتحاد طنجة برباعية نظيفة.
وفي موضوع، فتحت إدارة الحسنية أبواب ملعب الانبعاث أمام جماهير لمتابعة الحصة التدريبية لزوال أمس الثلاثاء، بناء على مقترح من المدير التقني الأرجنتيني ميغيل غاموندي، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للحسنية.
ويأتي هذا المقترح رغبة من غاوموندي الذي أشرك أيضا لاعبي فريق الأمل في هذه الحصة، في تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم فيما تبقى من دورات، ومناسبة لدعوة الأنصار من أجل مؤازرة الفريق بقوة السبت القادم.
وتسود حالة من غضب الجمهور السوسي بسبب النتائج الكارثية لفريقهم في مرحلة الإياب ما تسبب في الانفصال عن السكتيوي، وهو ما ظهر واضحا في غياب أنصار الحسنية مؤخرا عن مباريات الفريق بملعب أكادير الكبير.
ولم تنتصر حسنية أكادير في آخر 10 مباريات سوى مرة واحدة مقابل 3 تعادلات و6 هزائم، لتتراجع إلى المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة وتدخل خانة الفرق المهددة بالنزول إلى بطولة القسم الوطني الثاني.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top