متولي مرشح لمغادرة الوكرة بعد النزول

هبط نادي الوكرة القطري رسميا إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، بعد خسارته أول أمس السبت بهدفين نظيفين أمام الخور في المرحلة الرابعة والعشرين من دوري نجوم قطر لكرة القدم.
وفي افتتاح المرحلة، مني الوكرة بخسارة قاضية أمام الخور، من خلال هدفين للبرازيلي ماديسون (37) والمغربي الآخر محسن ياجور (67).
وبات نجم فريق الرجاء البيضاوي سابقا محسن متولي، مرشحا لمغادرة الفريق، سواء إلى ناد آخر بقطر أو دوري خليجي، مع العلم أنه من الصعب عليه العودة للعب بفريقه الأم بسبب الأزمة المالية التي يمر منها.
ورفع الخور رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما بقي الوكرة في المركز الرابع عشر الأخير مع 14 نقطة.
وتهبط الفرق الثلاثة الأخيرة مباشرة الى الدرجة الثانية، بينما يخوض الحادي عشر في الترتيب مباراة فاصلة مع وصيف الدرجة الثانية. وستقتصر الدرجة الأولى الموسم المقبل على مشاركة 12 فريقا عوضا عن 14.
ولحق معيذر بالوكرة ليعود إلى الدرجة الثانية بتعادله 1-1 مع السيلية.
وسجل لمعيذر العراقي أحمد ياسين (4)، بينما عادل الأوزبكي تيمور عبدخوليكوف للسيلية في الدقيقة 30 من ضربة جزاء.
ويحتل معيذر المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، بينما رفع السيلية رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع.
وحقق الشحانية المرشح الثالث للهبوط مفاجأة من العيار الثقيل وسحق العربي 4-1 محتفظا بآماله الضعيفة بالبقاء في دوري الأضواء.
وتقدم العربي بهدف النيجيري ايمواه ايزكيل (5)، إلا أن الشحانية رد بأربعة أهداف لجاسم الجابر (33) والإيراني رحيم مهدي (44) وفهد خلفان (49) والبرازيلي ادوارد سانوتس (78).
ورفع الشحانية رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد العربي عند 27 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن السيلية.
وحقق الخريطيات فوزا مهما بهدفين نظيفين على الأهلي واقترب من ضمان بقائه في الدرجة الأولى.
وسجل الهدفين المغربي رشيد تيبيركانين (40) وسعود ناصر (50).
ورفع الخريطيات رصيده إلى 28 نقطة وتقدم من المركز العاشر إلى السابع، بينما توقف رصيد الأهلي عند 27 نقطة في المركز الثامن.

Related posts

Top