صحيفة “آس” الإسبانية تؤكد أن دياز بات قريبا من تمثيل المنتخب المغربي

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية صحة الأخبار التي ربطت بموافقة اللاعب إبراهيم دياز، حمل قميص المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني، وليد الركراكي، ليكون ضمن اللاعبين المتواجدين في الاستحقاقات القادمة الرسمية والودية.
وتابعت الصحيفة ذاتها في تقرير نشرته نهاية الأسبوع الماضي، أن تمثيل دياز للمغرب بات أقرب كثيرا إلى الحقيقة، حيث إن اللاعب يعمل حاليا على إنهاء بعض الإجراءات قبل تمثيل “أسود الأطلس”، في وقت استبعدت فكرة أنه أدار ظهره لإسبانيا.
وأوضحت الصحيفة، أن دياز انتظر دائما دعوة المنتخب الإسباني، قبل أن يضعه المدرب لويس دي لا فوينتي في القائمة المقبلة، في وديتي كولومبيا والبرازيل، تزامنا مع فترة التوقف الدولي “فيفا”، منتصف شهر مارس.
وتابع نفس المصدر، أن دياز لم يتلق أي مكالمة هاتفية من لا فوينتي تؤكد هذا الاهتمام، في المقابل قدم المغرب مشروعا متكاملا جدا لنجم الريال، وحصل على وعد بأن يكون لاعبا أساسيا مع أسود الأطلس.
ويوجد إبراهيم دياز ضمن مشروع المنتخب المغربي لكأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2026 في حال التأهل، في انتظار القرار النهائي من اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكانت الصفحة الرسمية لفريق ريال مدريد عبر موقع التاصل الإجتماعي “فيسبوك” عن تتويج اللاعب إبراهيم دياز بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير، وذلك بعد تألقه رفقة “الميرينغي”.
ونال دياز جائزة أفضل لاعب بعد خوضه لـ21 مباراة هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف وصنع هدف واحد في منافسات “الليغا”.
وتعد هذه المرة الثانية التي يحصد فيها النجم الإسباني الجائزة، بعد أن حصدها في دجنبر الماضي.

عادل غرباوي

Top