شباب السوالم يعين الحيمر مشرفا عاما

تعاقد فريق شباب السوالم الرياضي مع المدرب السابق رضوان الحيمر، كمشرف عام للفريق، وهي الخطوة التي لم ترق مدرب الفريق حمودة بنشريفة.
وبرر رئيس الفريق التعاقد مع الحيمر من جديد، وذلك من أجل مساعدة المدرب في الحصص التدريبية، وهو ما أغضب العميد الودادي السابق، واعتبر قرار رئيس الفريق تنقيصا من قيمته، وتمهيدا لإقالته.
وحسب مصدر من داخل محيط الفريق، فقد رفض بنشريفة السماح للحيمر بالإقامة مع الفريق في الفندق، قبل المواجهة التي جمعت شباب السوالم الرياضي بفريق حسنية أكادير، الدورة الماضية وانتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد.
واستغرب بنشريفة من قبول موافقة الحيمر على تعيينه مشرفا عاما للسوالم، وهو الذي رفض في وقت سابق أن يشغل زكرياء عبوب المهمة نفسها، الأمر الذي تسبب في نزاع بين الطرفين، عصف بعلاقتهما الطيبة.
وسبق للحيمر أن تولى تدريب الفريق أكثر من 10 سنوات وقاده للصعود من قسم الهواة إلى القسم الثاني ثم القسم الوطني الأول، قبل أن يقال من مهامه، بسبب النتائج السلبية، ليعود إلى الهواة للإشراف على تدريب الكوكب المراكشي، غير أن مسؤولي هذا الأخير قرروا الاستغناء عن خدماته، بسبب بعض النتائج السلبية في بطولة القسم الثاني.
وباشر الحيمر مهامه مشرفا عاما للسوالم مطلع الأسبوع الجاري، وهو الأمر الذي يعتبره الجمهور إجراء تمهيدي لتثبيت الحيمر، مدربا للفريق في ظل توالي النتائج السلبية.

السوالم: عبد الله مرجان

Top