الوداد يواجه الفتح والسوالم تستقبل طنجة بالبطولة “برو”

يقص فريقا الشباب الرياضي السالمي واتحاد طنجة، شريط الدورة الـ 16 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وسيعمل الشباب السالمي على تدوين انتصار يبتعد به عن آخر المراتب المؤدية للقسم الثاني، في حين أن الفريق الشمالي سيكون مطالبا بتجاوز أزمة النتائج السلبية التي لاحقته في النصف الأول من البطولة “برو”.
وعلى أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، يستقبل الفتح الرباطي ضيفه الوداد البيضاوي، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، عن أبرز مباريات أول جولات الإياب.
ويطمح ممثل مدينة الرباط بمدربه جمال السلامي إلى إضافة 3 نقاط إلى رصيده من النقاط، والاقتراب أكثر من فرق المقدمة، في وقت سيكون لزاما على النادي الأحمر الذي يتوفر على 25 نقطة تحقيق انتصار جديد من أجل تدليل الفارق مع المتصدر.
وسيعمل الرجاء البيضاوي في مباراته التي سيخوضها، يوم غد الخميس، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، على تدوين انتصاره العاشر في منافسات الموسم الرياضي الكروي الجاري.
ويرغب النادي الأخضر في مواصلة ريادة الترتيب العام للبطولة، مستغلا المشاكل المالية والإدارية التي يتخبط فيها يوسفية برشيد، مع استغلال تعثر الجيش الملكي، المطارد المباشر في ثاني المراكز.
ويرحل نهضة بركان إلى الملعب الشرفي بوجدة من أجل مواجهة المولودية الوجدية، يوم غد الخميس، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.
وسيدافع النادي البرتقالي عن كامل حظوظه في العودة إلى الديار بثلاث نقاط ثمينة تبقيه ضمن أندية الصدارة، في وقت أن المولودية الوجدية يمر بدوره من أزمة مالية خانقة، جعلت الركائز الأساسية تغادره في الميركاتو الشتوي.
وستتجه الأنظار إلى المباراة التي ستجمع بين الجيش الملكي وشباب المحمدية، التي ستقام يوم غد الخميس (18.00)، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وسيتعين على الفريق العسكري تحقيق نتيجة الفوز من أجل مواصلة تصدر الترتيب العام للبطولة الاحترافية، والدفاع عن اللقب الذي توج به السنة الماضية.

• برنامج الدورة 16:

– يومه الأربعاء:
الشباب السالمي – اتحاد طنجة (16.00)
نهضة الزمامرة – اتحاد تواركة (16.00)
الفتح الرباطي – الوداد الرياضي (16.00)
حسنية أكادير – أولمبيك أسفي (18.00)
المغرب التطواني – المغرب الفاسي (18.00)
– غدا الخميس:
الرجاء الرياضي – يوسفية برشيد (16.00)
مولودية وجدة – نهضة بركان (18.00)
شباب المحمدية – الجيش الملكي (18.00)

عادل غرباوي

Top