فوز صعب للوداد على اتحاد تواركة ويقترب من الصدارة

فاز فريق الوداد البيضاوي على مضيفه اتحاد تواركة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.
وسجل هدف فريق الوداد الرياضي أيوب العملود (د 3 + 90).
وعرفت المباراة إهدار لاعب الوداد، سيف الدين بوهرة، لضربة جزاء.
وعقب هذا اللقاء، ارتقى فريق القلعة الحمراء إلى المركز الرابع برصيد 19 نقطة، فيما يحتل فريق اتحاد تواركة المركز التاسع بـ 14 نقطة.
ومن جانبه، قال عادل رمزي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، “إن المشكلة التي يعاني منها الفريق هي العياء البدني، خصوصا العناصر التي لعبت منافسات الدوري الإفريقي وهو ما جعلني اعتمد على العناصر البديلة”.
وأضاف رمزي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، “الفريق قدم من قبل مستوى تصاعدي، وبعدها أثر العياء على المجموعة، والآن بدأنا نسترجع مستوانا تدريجيا.. الفوز أمام اتحاد تواركة مهم قبل مواجهة عصبة الأبطال الإفريقية”.
وتابع رمزي القول بأن الفريق منهك بالسفر والمباريات الكثيرة مقارنة بباقي أندية البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم، وهو الأمر الذي “جعله يعتمد التدوير تجنبا لمزيد من الإرهاق.
في حين، كشف عبد الواحد زمرات، مدرب إتحاد تواركة، بأن فريقه يمر من فترة صعبة، بعد الخسارة أمام الوداد، برسم مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الإحترافية.
وأوضح زمرات في الندوة الصحفية، “إذا شاهدنا مجريات المباراة سنجد استحواذ الخصم على الكرة، لكن إذا شاهدنا الفرص التي أتيحت أمامنا.. في نهاية المقابلة الوداد رمى بجميع اوراقه الهجومية.. نمر بمرحلة صعبة، لكن كرة القدم تتطلب بعض الحظ”.
وتابع زمرات، “ينتظرنا عمل كبير على الجانب الهجومي، لكن عموما أنا فخور باللاعبين الشباب الذي يقدمون أداء جيدا”.

بيان اليوم

Top