الوداد يواجه أسيك ميموزا بحثا عن التعويض

يواصل فريقا الوداد البيضاوي ونهضة بركان، مسلسل الدفاع عن حظوظهما للتواجد بدور ربع نهائي مسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقية، عندما يخوضان تواليا نهاية الأسبوع الحالي، مباراتي الجولة الثانية أمام كل من أسيك ميموزا الإيفواري والملعب المالي.
ويرغب النادي الأحمر الذي يحل ضيفا ثقيلا على سيمبا التنزاني، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة الواحدة زوالا، في تعويض الهزيمة التي حصدها في المباراة الإفتتاحية أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني (1-0)، وتحقيق أول الانتصارات في دور المجموعات.
وسيكون المدرب عادل رمزي مطالبا بالعودة بنتيجة إيجابية من ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة الإيفوارية، إذ أن الهزيمة ستجعل أيام الدولي المغربي السابق معدودة على رأس الطاقم التقني لأكثر الأندية تتويجا على المستوى الوطني.
ومن جانبه، سيبحث نهضة بركان على تحقيق ثاني انتصار بدور المجموعات، عندما يواجه الملعب المالي، يوم الأحد القادم، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب 26 مارس، بالعاصمة باماكو.
وسيكون المدرب أمين الكرمة أمام فرصة حقيقية من أجل رفع رصيد ممثل كرة القدم المغربية بكأس “كاف” إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، والاقتراب أكثر من التأهل والمنافسة على اللقب الإفريقي الذي غاب عن خزائن النادي منذ سنة 2022.
وكان أصدقاء عمر العرجون قد دشنوا مشوار دور المجموعات بفوز مهم على سيخوخون يونايتد من جنوب إفريقيا، بهدفين لصفر، سجلهما كل من عادل تاحيف (14)، ويوسف الفحلي (86).
وقد ارتأت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إلى إيقاف منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، من أجل فسح المجال أمام الأندية المغربية لخوض مباريات المنافسات الإفريقية من جهة، وإجراء المؤجلات قبل نهاية النصف الأول من البطولة.
جدير بالذكر، أن الجولة الثالثة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية، ستقام في التاسع والعاشر من دجنبر الجاري، على أن تجرى الجولة الرابعة والخامسة تواليا في 19 و20 من الشهر ذاته.

عادل غرباوي
عدسة: مكاو عقيل

Top