“كيتيا” تفتتح أكبر متجر للأثاث في المغرب

بحضور نبيل خروبي، عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، افتتح، أول أمس الأربعاء، أمين بنكيران الرئيس المؤسس ل KITEA وعثمان بنكيران المدير العام ل KITEA، المتجر الجديد لصنف “KITEA Géant” في الدار البيضاء، المتواجد ب (Viva Park) فيفا بارك بالمنطقة التجارية سيدي البرنوصي. يمتد فيفا بارك على مساحة إجمالية قدرها 32.000 متر مربع، منها 10.000 متر مربع مخصصة لمعرض ومبيعات. “KITEA Géant”

يعتبر KITEA Géantحاليا أكبر متجر للأثاث في المغرب. “يمثل هذا الافتتاح نقطة تحول تاريخية في ملحمة KITEA بالمغرب. حيث يعزز هذا المتجر من فئة الجيل الجديد مجموعة نقاط البيع للسلسلة”، يقول السيد أمين بنكيران، الرئيس المؤسس ل KITEA. “بأبعاده المثيرة للإعجاب، يقدم KITEA Géant للزبناء تجربة زيارة وشراء فريدة من نوعها. حيث تم تصميم كل شيء لخدمة عملائنا بطريقة كاملة ومثالية”، يضيف السيد عثمان بنكيران، المدير العام لشركة .KITEA

تطلب KITEA Géant استثمارًا يزيد عن 270 مليون درهم. يهدف هذا المتجر العملاق إلى استقبال العملاء من جميع أنحاء المغرب، مع إمكانية الوصول الفوري من سيدي البرنوصي، مما يمكن من تقديم تجربة فريدة للعملاء. “من خلال متجرنا الجديد في سيدي البرنوصي، نحن فخورون بمواصلة تقديم منتجات عالية الجودة لعملائنا وتجربة استثنائية داخل المتجر”، يقول السيد عثمان بنكيران، المدير العام لشركة KITEA الذي يضيف: “التزامنا بالتميز في جميع جوانب أعمالنا هو ما سمح لنا بالنمو والازدهار كشركة رائدة طوال هذه السنوات، ونحن نتطلع إلى جلب نفس النجاح إلى منطقة سيدي البرنوصي.”

بأبعاده وتصميمه الخاص، يضم KITEA Géant أكبر تشكيلة من الأثاث والديكور والإكسسوارات المنزلية للعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم خدمات استشارية في التصميم الداخلي لمساعدة العملاء على إنشاء فضاءات أحلامهم. “في KITEA، نحن مقتنعون بأن مفهوم المتجر الجديد هذا سوف يلبي جميع احتياجات عملائنا ويقدم لهم تجربة تسوق فريدة من نوعها”، يؤكد السيد عثمان بنكيران.

ويرافق استثمار 270 مليون درهم في هذا المشروع الضخم، خلق 250 منصب عمل مباشر و500 منصب عمل غير مباشر. على مدى الأشهر الستة الماضية، تم توفير تدريب مكثف للمستخدمين، مما يضمن وجود فريق عالي الكفاءة. تعتمد استراتيجية تنفيذ العلامة التجارية على نهج تشاركي، بتعاون مع السلطات المحلية والجامعات والمدارس والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (Anapec). ويعزز هذا النهج التأثير الإقليمي الإيجابي من خلال الاستفادة من دعم هذه المؤسسات لتوظيف المستخدمين المؤهلين في المستقبل. وتندرج سياسة الموارد البشرية هذه في إطار رغبة العلامة التجارية، التي حصلت مؤخرا على لقب “أفضل مشغل في المغرب سنة 2023″، لتعزيز التكامل المهني على المستوى المحلي والإقليمي.

وبهذا الافتتاح الكبير، تعزز KITEA مكانتها كشركة رائدة في صناعة توزيع الأثاث والديكور في المغرب. حقبة جديدة تشرق لعشاق التصميم والأثاث بمنطقة سيدي البرنوصي.

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Top