الوداد – الترجي.. خطوة واحدة لنهائي مسابقة “السوبر ليغ”

 يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، مباراة إياب دور نصف نهائي مسابقة “السوبر ليغ” الإفريقي، أمام الترجي الرياضي التونسي، على أرضية ملعب الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

ويملك النادي الأحمر بمدربه عادل رمزي، أفضلية الهدف المسجل في مباراة الذهاب (1-0) التي أقيمت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، الأحد الماضي.

ويكفي أصدقاء المهاجم الشرقي البحري التعادل بدون أهداف، من أجل ضمان مكان في نهائي البطولة الإفريقية الجديدة، وانتظار الفائز من ثاني المواجهات التي ستجمع بين الأهلي المصري وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.

وفي ذات السياق، قال عادل رمزي، مدرب فريقي الوداد البيضاوي، “إنه ليس مهتما بما يتم الترويج له من أخبار تتحدث عما وصفه بالكواليس، وغيرها من الأمور التي قد تنعكس سلبا على أداء لاعبيه أمام الترجي”.

وأضاف رمزي في تصريحات صحفية، “يقولون لي هناك كواليس وأمور أخرى لا تشغل تفكيري لأني أهتم فقط بما يدور داخل الملعب، وما يكون عليه الوضع داخل المستطيل الأخضر، باقي التفاصيل الأخرى لست معنيا بها إطلاقا، لذلك تركيزي هو على المباراة في حدود ما سيكون أمامي وليس ما يقال في المواقع”.

واعتبر ذات المتحدث قائلا، “حكوا لي عن وقائع حدثت بين الناديين في السابق على ملعب رادس وهي من الماضي، ما أعرفه هو أني انتصرت ذهابا بهدف وينبغي أن أقاتل كي نصل النهائي لتزكية هذا الفوز في ملعبهم، لا يهم أين سنقيم في فندق 5 نجوم أم نجمة واحدة، ما يهم هو أن ندافع عن حظوظنا مع احترام المنافس”.

وختم مدرب الوداد “تعرفنا عليهم ذهابا والترجي فريق منظم، لم يقلق راحتنا في الدار البيضاء كثيرا لكنهم على ملعبهم سيكونون بشكل مغاير، لذلك تحضرنا لكافة السيناريوهات، وثقتي كبيرة في اللاعبين، وأنا متفائل كثيرا بالتأهل”.

عادل غرباوي

تصوير: احمد عقيل مكاو

Top