سطاد المغربي يفرض التعادل على الاتفاق المراكشي

اكتفى فريق الاتفاق المراكشي بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام سطاد المغربي، برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الثاني، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مراكش الكبير، نهاية الأسبوع الماضي، على أرضية المركب الرياضي الكبير لمراكش.
وتمكن الاتفاق من تسجيل الهدف الوحيد، منذ الدقيقة الأولى للمباراة، عن طريق اللاعب حسام حزبوب الذي استثمر على نحو جيد، التبادل الكروي بين النعيم وقاضي وايت حمو، مودعا الكرة في شباك الفريق الزائر، قبل أن يسجل للزوار عاطف الله في الدقيقة 74.
وبدا لعب الاتفاق المراكشي سلسا وجماعيا، بحيث تميز بالتمريرات القصيرة والاعتماد على البناء الهجومي من الوراء، غير أن سطاد المغربي لم يقف مكوف الأيدي، في الوقت الذي كاد فيه زكرياء باسو في الدقيقة 18، تعديل الكفة غير أن تمريرته لم تبتعد كثيرا عن مرمى الحارس بنلكميري.
وتمكن المدافع عماد عاطف الله من إدراك هدف التعادل، بعد تمريرة من عصام الراقي، حيث اخترقت الكرة مرمى بنلكميري، غير أن زملاء هذا الأخير أضاعوا هدفا محققا بواسطة الظهير الأيسر سفيان زهوان.
ومع بداية الشوط الثاني، أقدم هشام الصحفي مدرب سطاد المغربي على إجراء تغيير في الدقيقة 46 بعد أن تم إقحام مروان موجني بدل نسيم الزبيري، ليدخل بعد ذلك بعشر دقائق عبد العظيم خضروف مكان زكرياء باسو، الى جانب زميلة بوسنان الذي عوض شبود الذي غادر الملعب بسبب الإصابة.
وجاءت التغييرات كمحاولة لتعديل النتيجة غير أن صعود لاعبي الاتفاق لتعزيز الخط الأمامي، وهو ما ترك مساحات واسعة على مستوى خطي الوسط والأمام، لم يتم استغلالها من طرف مهاجمي سطاد، لتنتهي المباراة بين الفريقين بلا غالب ولا مغلوب، مما جعلهما يتعادلان في كل شيء، من حيث النقط، ومن حيث عدد الانتصارات والتعادلات والهزائم.

نتائج الدورة

إ الزموري للخميسات…………..جمعية سلا 1-3
ر. بني ملال………………. يوسفية برشيد 2-1
شباب المسيرة…………….. وداد فاس 1-1
نهضة الزمامرة……………أولمبيك الدشيرة 0-1
الإسلامي الوجدي…….ش. بن جرير 1-0
الراسينغ الرياضي………….ش. أطلس خنيفرة 1-1
الاتفاق المراكشي………….سطاد المغربي 1-1
وداد تمارة…………………..س. وادي زم 2-1

– الترتيب العام:
1- نهضة الزمامرة……….. 23
2- يوسفية برشيد………. 16
3- س. وادي زم……….. 16
4- أولمبيك الدشيرة……….16
5- ش. بن جرير………..15
6- الاتفاق المراكشي……14
7- سطاد المغربي…………14
8- ش. أطلس خنيفرة…13
9- وداد فاس………………12
10- ا.الاسلامي الوجدي…… 12
11- الراسينغ الرياضي…… 12
12- جمعية سلا…………. 11
13- رجاء بني ملال…….. 10
14- شباب المسيرة……….10
15- وداد تمارة……………… 10
16- إتحاد الخميسات……..9

< مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top