الرجاء يتعاقد مع الليبيري بيتر ويلسون لموسمين رياضيين

تجمع تدريبي مغلق بالجديدة والمنتخبات الوطنية تحرمه من 8 لاعبين

تعاقد فريق الرجاء البيضاوي، بشكل رسمي، أمس الاثنين، مع المهاجم الليبيري بيتر ويلسون، لموسمين رياضيين، قادما من فريق أولمبياكوس القبرصي، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

ونشر عزيز البدراوي، رئيس فريق النادي الأخضر، صورة مراسيم الوافد الجديد، بتواجد وكيل أعماله، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وتعاقد الرجاء في فترة الانتقالات الصيفية مع 13 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من محمد بولكسوت (شباب المحمدية)، وإسماعيل مقدم (نهضة بركان)، وزكرياء حدراف (الدفاع الحسني الجديدي)، ومحمود بنتايك (الإتحاد البيضاوي) وعبد الحي فورصي (شباب أطلس خنيفرة) ويوسف الحويزي (وداد فاس) وسعيد أزروال (جمعية سلا) ويسري بوزوق (مولودية الجزائر)، والمهدي بوكاسي (القوة الجوية العراقي)، وعبد الرؤوف بن غيث (الترجي التونسي)، وحمزة خابا (أولمبيك أسفي)، وحمزة مجاهد (الجيش الملكي) ووليد الصبار (الإمارات الإماراتي).

إلى ذلك، قرر المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الدخول في تجمع تدريبي بمنتجع “بولمان” بضواحي مدينة الجديدة، استعدادا للمنافسة على واجهات، البطولة الاحترافية وعصبة الأبطال الإفريقية وكأس العرش.

وحسب مصادر “بيان اليوم”، سيدوم التجمع الإعدادي عشرة أيام، على أن تتخلله مباريات ودية أمام أندية محلية، للوقوف على جاهزية اللاعبين الجدد والقدامى، قبل بداية الموسم الرياضي القادم.

وسيغيب 8 لاعبين عن التجمع التدريبي للرجاء الذي ينطلق يوم الخميس المقبل، ويستمر إلى غاية 21 من غشت الجاري.

ولن يتمكن محمد الناهيري، ومروان الهدهودي، ومحمد زريدة، وعبد الإله مدكور، من المشاركة في التجمع الإعدادي بمدينة الجديدة، لإلتزامهم بمرافقة المنتخب الوطني المحلي إلى النمسا للمشاركة في دوري دولي إلى جانب قطر وغانا وجامايكا.

كما سيغيب كل من أسامة سوكحان، ومحمد سوبول، وعبد الله فرح، وسفيان بنجديدة، لالتزامهم بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الإسلامية التي تستضيفها تركيا في الفترة بين 8 و18 غشت الحالي.

 عادل غرباوي

Related posts

Top