الوداد يحفز لاعبيه للتتويج بلقب عصبة الأبطال

خصص المكتب المسير للوداد البيضاوي منحة بقيمة 15 مليون سنتيم، لتحفيز اللاعبين على تحقيق لقب عصبة الأبطال الإفريقية على حساب الأهلي المصري، في النهائي الذي سيجمع بينهما في 30 من ماي 2022، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
وضمن لاعبو الوداد ثمانية ملايين سنتيم بعد تخطيهم لنادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في نصف النهائي، بعدما فازوا عليه ذهابا بثلاثة أهداف لواحد، وتعادلوا إيابا بهدف لمثله بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكشف مصادر من داخل المكتب المسير، أنه إلى جانب المنحة المالية التي خصصها المكتب المسير للاعبين، فإن عددا من المستشهرين وعدوا بتخصيص هدايا ومكافآت للاعبين، لتشجيعهم على تحقيق اللقب القاري الثالث في تاريخ الفريق الأحمر.
ويعتبر هذا ثالث نهائي يخوضه الوداد في ظرف خمس سنوات، إذ توج على حساب الأهلي في سنة 2017، قبل أن يضيع اللقب بظلم تحكيمي كبير أمام الترجي التونسي في مباراة لم تشهد نهايتها القانونية سنة 2019.
جدير بالذكر أن الإتحاد الإفريقي يفكر في تغيير تاريخ المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا من 30 ماي الجاري، إلى بداية شهر يونيو القادم، نتيجة تزامنها مع فترة التوقف الدولي والتي ستعرف خوض المنتخبات الإفريقية مباريات دوية، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، ونهائيات كأس العالم قطر 2022.

Related posts

Top