الوداد يبلغ نهائي عصبة الأبطال ويلاقي الأهلي المصري

تمكن فريق الوداد البيضاوي من بلوغ المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية للموسم الرياضي 2021-2022، بالرغم من تعادله بهدف لمثله، في المباراة التي خاضها أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، الجمعة الماضية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب إياب دور إياب نصف نهائي “التشامبيزليغ”.

وضمن النادي الأحمر بقيادة المدرب وليد الركراكي مكانا في المشهد الختامي لأغلى المسابقات الإفريقية للمرة الثالثة خلال الخمس سنوات الأخيرة، سنتي 2017 و2019، مستفيدا من الانتصار الذي حققه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لواحد.

وسيبحث أصدقاء العميد يحيى جبران في المواجهة النهائية التي سيخوضها في الـ 30 من شهر ماي الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، عن ثالث تتويج بلقب عصبة الأبطال، بعد الأول سنة 1922 والثاني سنة 2017.

إلى ذلك، عبر الإطار الوطني وليد الركراكي مدرب الوداد البيضاوي، عن سعادته البالغة، بعد تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “إن فريقه ليس الأفضل في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكنه الأحسن من ناحية روح المجموعة”.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الوداد تعذب كثيرا قبل الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، مبرزا أنه يجب احترام مسابقة عصبة الأبطال لأن التتويج بلقبها ليس بالأمر السهل.

وأوضح مدرب الوداد، أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون مختلفا، كون أن التحضيرات التي تسبقه تكون خاصة، بالإضافة إلى أنه يعرف خططا تكتيكية مغايرة للمباريات السابقة.

 عادل غرباوي

> عدسة: مكاو عقيل

Related posts

Top