الرجاء يواجه الجديدة والجيش يستقبل وادي زم

يقص فريقا الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي، شريط الدورة الـ 23 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيسعى النادي الأخضر إلى تدليل فارق النقاط رفقة الوداد متصدر البطولة “برو”، لتعويض الخروج المخيب من دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية على يد الأهلي المصري من جهة، ولإنقاذ الموسم الرياضي الكروي من جهة ثانية.
وسيواصل فارس دكالة مسلسل بحثه عن انتصار مفقود منذ الدورة الـ 16، في وقت باتت النتائج المتذبذبة هي التي ستحدد مصير المدرب عبد الحق بنشيخة على رأس الفريق الجديدي.
ويواجه الجيش الملكي ضيفه سريع وادي زم، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، أملا في تعويض الهزيمة التي تكبدها الدورة الماضية أمام الوداد البيضاوي، بثلاثية نظيفة.
ويرغب ممثل مدينة وادي زم في تدوين نتيجة إيجابية من أجل الإبقاء على كافة حظوظه بالبطولة الاحترافية، بعدما بات يحتل الرتبة الأخيرة برصيد 15 نقطة، جمعها من 3 انتصارات وتعادل في 6 مباريات وانهزم في 13 مناسبة.
وعلى أرضية ملعب المسيرة الخضراء، يستقبل أولمبيك أسفي ضيفه يوسفية برشيد، غد السبت، ابتداء من الساعة السابعة والربع، في حين، يرحل شباب المحمدية إلى أكادير لمواجهة حسنية أكادير، الأحد القادم، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب أدرار.
وسيعمل أولمبيك خريبكة على استغلال عامل إقامة المباراة بين أرضه وأمام جماهيره، لتحقيق ثلاث نقاط مهمة لضمان البقاء بشكل رسمي صمن أندية القسم الصفوة، عندما يقارع الفتح الرياضي الرباطي، الأحد القادم (19.15)، بملعب الفوسفاط بخريبكة.
وسيكون لزاما على المولودية الوجدية تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة التي ستجمعه، الأحد القادم (21.30) بمضيفه الشباب الرياضي للسوالم، لضمان مكان ضمن أندية البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
ويتوجب على ممثل مدينة وجدة تدوين النتائج الإيجابية، إذ أن الانتصار في المباريات المتبقية مع هزيمة الفرق المهددة بالنزول، سيجعل أبناء المدرب هلال الطاير يواصلون الرحلة رفقة فرق الصفوة، في حين، أن الهزيمة ستدخلهم في منطق الحسابات الضيقة.

> البرنامج:

< يومه الجمعة:

الرجاء البيضاوي – د. ح. الجديدي
(21.30)

< غدا السبت:

الجيش الملكي – س. وادي زم
(17.30)
أولمبيك أسفي – يوسفية برشيد
(19.15)

< الأحد القادم:

حسنية أكادير – شباب المحمدية
(17.00)
أولمبيك خريبكة – الفتح الرباطي
(19.15)
شباب السوالم – مولودية وجدة
(21.30)

< عادل غرباوي

Related posts

Top