فوز مهم للوداد والجيش ينهزم في ديربي العاصمة

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه شباب المحمدية، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي الوداد الرياضي كل من رضى الجعدي (د 62)، ومؤيد اللافي (د 72)، فيما سجل هدف شباب المحمدية المهاجم الكاميروني آلان أكونو (د 86) .
وعقب هذه النتيجة، واصل فريق الوداد البيضاوي تصدره لترتيب البطولة برصيد 43 نقطة، فيما ظل شباب المحمدية في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.
إلى ذلك، حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريق مولودية وجدة وضيفه حسنية أكادير، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق مولودية وجدة إلى المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة، فيما جاء فريق الحسنية في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.
ومن جانبه، فاز فريق الفتح الرباطي على ضيفه الجيش الملكي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الامير مولاي الحسن بالرباط.
وسجل الهدف الأول في اللقاء الجناح الأيمن رضا الهجهوج في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدون البديل أيوب نناح الهدف الثاني في الدقيقة 84 من الجولة الثانية.
وقلص فريق الجيش الملكي الفارق بنيران صديقة، عبر المدافع الفتحي انس باش في الدقيقة 90.
وعقب هذه النتيجة، أضحى فريقا العاصمة يتقسمان معا المركز الخامس برصيد 28 نقطة، مع امتياز للفتح الرباطي بالنسبة العامة.
وحسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت يوسفية برشيد مع ضيفه المغرب الفاسي، الجمعة الماضي، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد.
وعقب هذه النتيجة، حل فريق يوسفية برشيد في المركز 12 بمجموع 22 نقطة، في حين ارتقى فريق المغرب الفاسي إلى المركز الثالث برصيد 29 نقطة.
وفي ذات السياق، فاز فريق سريع وادي زم على فريق أولمبيك آسفي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب البديل صالح السلامي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.
وعقب هذه النتيجة لازال فريق سريع وادي زم يراوح مكانه في الصف الأخير بـ 14، فيما ظل فريق أولمبيك آسفي في المركز ما قبل الأخير بمجموع 20 نقطة.

< نتائج المباريات:

سريع وادي زم …… أولمبيك آسفي 1-0
يوسفية برشيد ………… المغرب الفاسي 0-0
مولودية وجدة…………. حسنية أكادير 0-0
الفتح الرباطي …………. الجيش الملكي 2-1
الوداد البيضاوي …………. شباب المحمدية 2-1

< تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top