التعادل ينهي مباراة نهضة بركان وأولمبيك أسفي

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت نادي أولمبيك آسفي مع ضيفه فريق نهضة بركان، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق نهضة بركان إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة، فيما احتل أولمبيك آسفي المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.
وبرسم الدورة المقبلة، سيحل فريق أولمبيك آسفي ضيفا على مولودية وجدة، فيما سيستقبل نهضة بركان الجيش الملكي.
إلى ذلك، يقص فريقا الدفاع الحسني الجديدي وشباب المحمدية شريط الدورة الـ 18 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يوم غد السبت (16.00)، على أرضية ملعب أحمد العبدي بالجديدة.
وسيعمل فارس دكالة على استغلال عامل إقامة المباراة على أرضه من أجل الاقتراب ثاني المراتب التي يحتلها الرجاء البيضاوي برصيد 30 نقطة، في وقت سيكون شباب المحمدية أمام حتمية تحقيق الانتصار للهروب من المناطق المؤدية للقسم الثاني.
وعلى أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن، يستقبل الفتح الرباطي ضيفه المغرب الرياضي الفاسي، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء.
وسيحاول أبناء مدينة الرباط بقيادة المدرب جمال السلامي مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتدوين سادس انتصار على التوالي، في وقت سيسعى الماص إلى إضافة فوز جديد إلى عداد نقاطه للاقتراب أكثر من فرق المقدمة.
وستقام يوم الأحد القادم 3 مباريات، حيث يستقبل سريع وادي زم بملعب الفوسفاط بخريبكة، ضيفه يوسفية برشيد (16.00)، في حين يرحل أولمبيك أسفي لمواجهة مولودية وجدة (18.15)، على أن ينازل اتحاد طنجة ضيفه أولمبيك خريبكة (20.30).
وستتواصل ذات الجولة ببرمجة مباراتي الرجاء البيضاوي أمام الشباب الرياضي للسوالم، يوم الثلاثاء القادم، والوداد ضد حسنية أكادير، الأربعاء المقبل، نظرا لمشاركتهما في دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

< برنامج الدورة:

< يومه السبت:

د. الحسني الجديدي – شباب المحمدية (16.00)
الفتح الرباطي – المغرب الفاسي (18.15)

< الأحد القادم:

س. وادي زم – يوسفية برشيد (16.00)
مولودية وجدة – أولمبيك أسفي (18.15)
اتحاد طنجة – أولمبيك خريبكة (20.30)

< الثلاثاء المقبل:

الشباب السالمي – الرجاء البيضاوي (20.00)

< الأربعاء القادم:

الوداد البيضاوي – حسنية أكادير (20.00)

< عادل غرباوي

Related posts

Top