رونو المغرب تفتتح معرضا تجاريا جديدا في زناتة

أعلنت مجموعة رونو نهاية الأسبوع الماضي، عن افتتاح معرض مبيعات وخدمات جديد في مدينة زناتة البيئية بعين حرودة، في إطار إستراتيجية القرب من الزبناء التي تنهجها المجموعة.
وكشفت المجموعة، أنه تم تشييد هذا الفضاء على مساحة 2400 متر مربع منها 500 متر مربع مخصصة لعرض المركبات الجديدة وما يقرب من 2000 متر مربع لخدمة ما بعد البيع، أي ما يقرب من 80٪ من المساحة الإجمالية للموقع.
ويغطي هذا الفرع الجديد، حسب البلاغ عينه، جميع الأنشطة التجارية والخدماتية لـRenault Commerce Maroc، أي بيع السيارات الجديدة من صنفي Dacia وRenault، وأيضا المركبات التجارية، ومن المرتقب انطلاقا من الربع الأول لسنة 2022 أن تنطلق عملية بعي المركبات المستعملة.
ويفتح فضاء زناتة أبوابه 6 أيام في الأسبوع ويستهدف العملاء من القطاع الخاص والمتخصصين الذين لديهم دعم شخصي في مشروع الشراء الخاص بهم ويقدم الفضاء العديد من الخدمات لجعل تجربة الزبون استثنائية.
ويحتوي الموقع الجديد على ورشة عمل ميكانيكية بها 17 جسرا مخصصا للأفراد والمتخصصون، وورشة دهانات وهياكل وكذلك متجر قطع غيار تقدم أكثر من 30000 مرجع.
لتلبية احتياجات العملاء بأكبر قدر ممكن وضمان تجربة ناجحة، فإن فرع زناتة الجديد يقدم خدمات مبتكرة مثل: ورشة متنقلة، خدمة سريعة للعملاء، اتفاقيات مع العديد من شركات التأمين للخدمات المميزة وكذلك المساحات المخصصة للزبناء.

عبد الصمد ادنيدن

Related posts

Top