الشيبي وأبوخلال جديد لائحة المنتخب المغربي الأول

وجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أول أمس الأحد، الدعوة للاعبين جديدين، للمشاركة في التجمع التدريبي استعدادا لمواجهتي السودان وغينيا يومي 12 و16 من شهر نونبر الجاري، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
ويتعلق الأمر حسب بلاغ مقتضب للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكل من محمد الشيبي، لاعب فريق الجيش الملكي، وزكرياء أبو خلال، المحترف بنادي ألكمار الهولندي، ليضافا للائحة اللاعبين التي تم الإعلان عنها، الخميس الماضي.
وساهم المستوى الذي قدمه الظهير الأيمن لفريق الجيش الملكي خلال مباريات البطولة الاحترافية في تواجده رفقة «أسود الأطلس»، في وقت يواصل زكرياء أبو خلال عروضه القوية رفقة ألكمار الهولندي.
وانطلق المعسكر التدريبي، أمس الاثنين، بالمركز الرياضي محمد السادس بسلا، وسط حضور كل لاعبي المنتخب المغربي الأول، استعدادا للجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات المونديال المقام بقطر سنة 2022.
وتبقى مباراتي السودان وغينيا مباراة شكلية بعدما ضمن المنتخب المغربي مكانا له في الدور الفاصل، بعدما أكد وحيد خاليلوزيتش، أن المواجهتين ستكونان فرصة من أجل قياس مدى انسجام العناصر مع تصحيح وتقويم بعض الأخطاء المرتبكة على مستوى خطوط الدفاع والوسط والهجوم.
وضمن المنتخب الوطني الذي يتصدر الترتيب بمجموع 12 نقطة، تأهله إلى الدور الإقصائي الحاسم المؤهل لمونديال قطر، بعدما حقق أربعة انتصارات في نفس عدد المباريات، في حين يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني (4 نقاط) أمام منتخب غينيا (3 نقاط)، فيما يتواجد منتخب السودان في أسفل ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

> عادل غرباوي

Related posts

Top