الشباب السالمي وحسنية أكادير يحققان الأهم بالبطولة الاحترافية

فاز فريق الشباب الرياضي السالمي على ضيفه الفتح الرياضي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وأنهى فريق الشباب الرياضي السالمي الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد، ليحافظ على تفوقه إلى نهاية اللقاء .
ويدين فريق الشباب الرياضي السالمي بهذا الفوز لجناحه زكرياء بالمعاشي الذي وقع الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 16 .
وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق الشباب الرياضي السالمي الى الرتبة الثالثة برصيد 16 نقطة ، فيما ظل الفتح الرباطي قابعا في الرتبة 14 بواقع 5 نقاط .
وخلال الدورة العاشرة، يرحل فريق الشباب الرياضي السالمي خارج قواعده لمواجهة فريق سارع واذي زم المعبد في أسفل الترتيب يوم السبت المقبل، في حين يستقبل فريق الفتح الرباطي، يوم الأحد المقبل، ضيفه اتحاد طنجة، على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
إلى ذلك، انهزم فريق اولمبيك أسفي بميدانه أمام ضيفه حسنية أكادير، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي.
وأنهى فريق غزالة سوس الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد، وعزز تفوقه في الجولة الثانية بهدف آخر بالرغم من تدليل الفريق المضيف النتيجة .
وافتتح فريق غزالة سوس النتيجة بهدف أول حمل توقيع متوسط الميدان أحمد شنتوف في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله أحمد قايدي الهدف الثاني في الدقيقة الـ72، في حين تمكن أولمبيك أسفي من تذليل الفارق عن طريق ضربة الجزاء بواسطة المهاجم حمزة خابا في الدقيقة 75 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة، ارتقى فريق حسنية أكادير إلى الرتبة السابعة برصيد 11 نقطة، في حين زادت وضعية الفريق المسفيوي، تأزما حيث أضحى محتلا المركز الـ13 بمجموع 8 نقاط.
وخلال الدورة الجولة العاشرة يستضيف فريق اولمبيك أسفي في مباراة صعبة فريق المغرب الفاسي، في حين يلاقي فريق حسنية بميدانه فريق الجيش الملكي في مباراة ستشهد نية كبيرة.

> نتائج الثلاثاء:

الشباب السالمي …. الفتح الرباطي (1-0)
أولمبيك آسفي ……. حسنية أكادير (1-2)

> مباريات الخميس:

اتحاد طنجة…. الدفاع الجديدي (16.00)
الجيش الملكي… يوسفية برشيد (18.15)
نهضة بركان …. مولودية وجدة (20.30)

Related posts

Top