الشباب السالمي يتعادل مع بركان بالبطولة الاحترافية

حسم التعادل السلبي 0-0 المباراة التي جمعت فريق الشباب الرياضي السالمي مع ضيفه نهضة بركان، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب احمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، رفع الشباب السالمي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس من ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم وتعادل واحد، في حين أضحى نهضة بركان في المرتبة السابعة برصيد تسع نقاط.

وخلال الجولة المقبلة من البطولة الوطنية الاحترافية، سيرحل فريق منطقة حد السوالم إلى مدينة وجدة لمنازلة المولودية المحلية، فيما يلاقي فريق نهضة بركان ضيفه اتحاد طنجة وذلك بالملعب البلدي في بركان .

إلى ذلك، يقص فريقا شباب المحمدية وحسنية أكادير شريط الدورة الثامنة من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، عندما يتواجهان يومه الجمعة، ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في وقت يستقبل يوسفية برشيد، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا، ضيفه أولمبيك أسفي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

وستتواصل منافسات ذات الجولة، بإجراء ثلاث مباريات يوم غد السبت، إذ يرحل أولمبيك خريبكة لمقارعة الفتح الرباطي (16.00)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وستكون الأنظار متجهة للمباراة التي ستدور تفاصيلها على ملعب العبدي بالجديدة، والتي ستجمع بين الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي، ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء.

  • نتائج الدورة:

المغرب الفاسي ……. الدفاع الجديدي 3-0

حسنية أكادير ……….. يوسفية برشيد 1-0

أولمبيك آسفي ……… شباب المحمدية 0-0

أولمبيك خريبكة ………. س. وادي زم 1-1

إتحاد طنجة …………… مولودية وجدة 1-1

الرجاء البيضاوي ……. الفتح الرباطي 1-1

الشباب السالمي ………. نهضة بركان 0-0

  • الجولة القادمة:
  • يومه الجمعة:

شباب المحمدية ……. حسنية أكادير (18.15)

يوسفية برشيد …… أولمبيك أسفي (20.30)

  • يوم غد السبت:

الفتح الرباطي ……. أولمبيك خريبكة (16.00)

د. الحسني الجديدي …… الرجاء البيضاوي (18.15)

مولودية وجدة ……… ش. الرياضي السالمي (20.30)

  • الأحد القادم:

نهضة بركان ……. اتحاد طنجة (16.00)

الوداد البيضاوي ….. المغرب الفاسي (18.15)

س. وادي زم …… الجيش الملكي (20.30)

 عادل غرباوي

Related posts

Top