“النسور” تتخطى أويلرز وتبلغ دور مجموعات العصبة

ضمن فريق الرجاء البيضاوي مكانا في دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما فاز على ضيفه أويلرز الليبيري، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي من ذات المسابقة.

وسجل ثنائية النادي الأخضر كل من محمود بنحليب (د 7)، وأسامة سكحان (د 26).

وكان الرجاء قد أعفي من خوض الدور التمهيدي الأول للمسابقة الإفريقية، فيما تجاوز أويلرز في هذه المرحلة نظيره أسكو كارا الطوغولي بثلاثة أهداف لهدفين، في مجموع مقابلتي الذهاب والإياب.

إلى ذلك، قال لسعد جردة الشابي، “إن الرجاء عاد لمكانه الطبيعي، لأنه لم يتأهل في الموسم الماضي لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية”.

وأضاف الشابي في تصريحات صحفية، أن المجموعة لعبت بشكل جيد، الشيء الذي جعلها تفوز في مباراة الإياب وتزكي نتيجة الذهاب، مشيرا أن ذات الدور عرف إقصاء مازيمبي الكونغولي.

واعتبر ذات المتحدث قائلا، “آثرت أن أشرك اللاعبين الشباب بعد أن سجلنا الهدف الثاني، من أجل أن أمنحهم الخبرة والفرصة في المنافسة الإفريقية، لأن هذه الفرص لا تأتي دائما”.

وشكر الشابي كل اللاعبين على المجهودات التي قاموا بها، مؤكدا أنه سيواصل بنفس الحماس والرغبة في الانتصارات سواء بالبطولة الاحترافية والمنافسة الإفريقية”.

جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي يعتبر الأكثر تتويجا على مستوى منافسة عصبة الأبطال الإفريقية بعدما توج باللقب لثلاث مرات، متبوعا بالوداد بلقبين.

 عادل غرباوي

Related posts

Top