تجمع أسود البطولة بين الإمارات أو البحرين

يواصل الناخب الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للمحليين لكرة القدم، مسلسل البحث عن مكان مناسب لإقامة تجمعه التدريبي، تحضيرا للمشاركة في كأس العرب، التي تستضيفها قطر في الفترة بين فاتح و18 دجنبر المقبل.
وخيرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الناخب عموتة بين الإمارات العربية المتحدة، والبحرين لإقامة التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني في شهر نونبر المقبل.
وتعد الإمارات العربية المتحدة الخيار الأول للناخب الوطني الحسين عموتة لما تتوفر عليه من تجهيزات وملاعب رياضية، بإمكانها مساعدة المنتخب الوطني على الاستعداد بشكل جيد للمسابقة العربية.
وستتخلل التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المحلي مباراتين وديتين ضد الكويت ولبنان، إذ يعول عليهما الناخب الوطني لقياس مدى جاهزية لاعبيه للمشاركة في كأس العرب القادمة.
وقد خاض المنتخب المحلي تجمعا إعداديا بمركز محمد السادس بالمعمورة، إذ لعب مباراتين وديتين الأولى ضد منتخب غامبيا وفاز عليه بسبعة أهداف لهدفين، والثانية ضد منتخب جنوب السودان، وفاز عليه بثلاثة أهداف لصفر.
ويعتبر هذا آخر تجمع تدريبي للمحليين، قبل السفر خارج المغرب لتنظيم التجمع التدريبي الأخير، قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في المنافسة العربية.
ويرغب عموتة في العودة إلى أرض الوطن متوجا بلقب البطولة العربية، بعدما تمكن بداية هاته السنة من الظفر بلقب كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2021.

بيان اليوم

Related posts

Top