هزيمة ثانية للشباب السالمي وأول تعادل للدفاع الجديدي

انهزم فريق الشباب الرياضي السالمي أمام فريق اتحاد طنجة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي اتحاد طنجة يوسف بن علي (د 8) وتوفيق إجروتن (د 93).

ورفع فريق اتحاد طنجة رصيده، عقب هذا الانتصار، إلى أربع نقاط في المركز 11 إلى جانب حسنية أكادير ويوسفية برشيد ونهضة بركان، فيما ظل فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الرابع بتسع نقاط.

وتعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وسجل هدفي الفريق المضيف نصر الدين زعلاني (د 16) وكابيلو سيكانينغ (د 54)، فيما وقع للضيوف زكرياء حدراف (د 12) ومصطفى شيشان (د 68).
وحافظ فريق الدفاع الحسني الجديدي، عقب هذا التعادل، على مركزه الثالث برصيد 11 نقطة، فيما حل فريق أولمبيك خريبكة في المركز السادس إلى جانب أندية شباب المحمدية والمغرب الفاسي ومولودية وجدة والجيش الملكي برصيد خمس نقاط.

وانتهت المباراة التي جمعت بين كل من فريق أولمبيك آسفي وسريع وادي زم، بالتعادل السلبي، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.
واحتل فريق أولمبيك آسفي، عقب هذه النتيجة، المركز الخامس برصيد ست نقاط، فيما جاء فريق سريع وادي زم في المركز ال14 إلى جانب الفتح الرباطي برصيد نقطتين.

وتفوق فريق المغرب الفاسي على ضيفه فريق يوسفية برشيد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق المضيف علاء الدين أجراي (د 17 ود 54) وسيف الدين بوهرة (د 58).

وحل فريق المغرب الفاسي، عقب هذه النتيجة، في المركز الرابع برصيد خمس نقاط إلى جانب أندية شباب المحمدية وأولمبيك آسفي ومولودية وجدة والجيش الملكي، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند أربع نقاط.

  • نتائج مباريات السبت:

المغرب الفاسي – يوسفية برشيد 3-0

أولمبيك آسفي- سريع وادي زم 0-0

أولمبيك خريبكة- الدفاع الجديدي 2-2

الشباب السالمي – اتحاد طنجة 0-2

Related posts

Top