الرجاء ينتظر رد السلطات المحلية لعقد جمعه العام السنوي

ينتظر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي الضوء الأخضر من السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء، من أجل بدء إجراءات حجز الفندق الذي سيحتضن أشغال الجمع العام بشكل حضوري، في الـ 27 من شهر أكتوبر المقبل.
واشترط سلطات العاصمة الاقتصادية ضرورة حجز فندق يتوفر على تهوية جيدة، لتمكينهم من رخصة عقد الجمع العام حضوريا، كما أكد المكتب المسير الحالي برئاسة رشيد الأندلسي، في بلاغ سابق نشر عبر الصفحة الرسمية للنادي.
وكان النادي الأخضر قد قرر تأجيل الجمع العام في ثلاثة مناسبات، قبل أن يقرر إلغاءه ويعيد فتح باب الترشح لرئاسة الرجاء، في وقت رفض رشيد الأندلسي فكرة بقاءه على رأس المكتب المسير.
وكان ثلاثة منخرطين قد وضعوا ترشحهم بشكل رسمي، ويتعلق الأمر بكل من أنيس محفوظ، ورضوان الرامي، وجمال الدين الخلفاوي، ويتوقع أن يعيدوا وضع لوائحهم بإدارة النادي للمنافسة على منصب الرئاسة.
إلى ذلك، ارتفع عدد منخرطي الرجاء إلى 182 منخرطا، بعدما وافق المكتب المسير على السماح للمنخرطين الجدد بالتصويت والانضمام إلى اللوائح المرشحة للمنافسة على رئاسة الفريق الأخضر.
وارتفع عدد منخرطي الرجاء من 129 منخرطا إلى 182، بعدما وافق المكتب المسير وبرلمان النادي على انخراط 53 منخرطا جديدا.
وسيحسم المنخرطون الجدد والقدماء في هوية الرئيس المقبل للفريق الأخضر، خلفا لرشيد الأندلسي، في 27 من أكتوبر 2021، موعد عقد الجمع العام.
وكان المكتب المسير قد عقد اجتماعا مع منخرطي الفريق الأخضر، للتصويت على السماح للمنخرطين الجدد وعددهم 53 منخرطا، بالتصويت والترشح للرئاسة، وصوت 76 بالمائة بنعم، بينما صوب 4.3 فقط بالرفض، فيما لم يصوت 19.6 بالمائة من المنخرطين.
وعقد المكتب المسير الاجتماع مع المنخرطين عبر تقنية الفيديو، من أجل أخذ قرار رسمي، بحضور مفوض قضائي، لتحرير تقرير حول الاجتماع تفاديا للجوء أحد المنخرطين أو المرشحين للرئاسة للطعن لدى الجامعة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top