الشباب السالمي يواصل عروضه القوية بالبطولة الاحترافية

تمكن فريق الشباب الرياضي السالمي من الفوز على أولمبيك خريبكة، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الاثنين، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وسجل هدفي الشباب السالمي كل من يوسف عكادي بالخطأ ضد مرماه (د 9) وياسين نجيمة (د 81 ض.ج)، فيما وقع هدف أولمبيك خريبكة كابيلو سيكانينغ (د 24).
والتحق الوافد الجديد على البطولة الاحترافية، عقب هذا الفوز، بالمركز الأول إلى جانب أندية الرجاء والوداد والدفاع الحسني الجديدي، برصيد 9 نقاط، فيما توقف رصيد أولمبيك خريبكة عند 4 نقاط.
وتتواصل منافسات ذات الجولة بإجراء 4 مباريات يوم غد الأربعاء، إذ يستقبل الوداد البيضاوي، على أرضية ملعب العربي الزاولي، ضيفه يوسفية برشيد، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.
وسيعمل النادي الأحمر على تدوين رابع انتصار له في البطولة، في حين سيكون على يوسفية برشيد مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، لعدم تكرار سيناريو السنة الماضية، بعدما ضمن البقاء خلال آخر الجولات.
وعلى أرضية ملعب مولاي الحسن، يواجه فريق الفتح الرباطي ضيفه أولمبيك أسفي، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، في مواجهة لن تكون بالسهلة.
وسيطمح كل من ممثل العاصمة ونادي القرش المسفيوي لحسم نقاط المباراة كاملة، بغية البقاء ضمن كوكبة المقدمة التي يتواجد فيها الرجاء والوداد البيضاويين.
وسيسعى فريق الدفاع الحسني الجديدي لتحقيق انتصار جديد، عندما يقارع الجيش الملكي، انطلاقا من الساعة السابعة والربع ليلا، في مواجهة تعتبر قمة الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية.
وفي آخر المباريات، يرحل فريق حسنية أكادير إلى الملعب البلدي ببركان (21.30)، لمواجهة النهضة المحلي الذي يقوده المدرب فلوران إيبينغي.
وسيحاول النادي البرتقالي تعويض النتائج المتذبذبة التي حققها خلال الدورات الأولى، في وقت سيعمل غزالة سوس على تحقيق نتيجة إيجابية من خارج الميدان.

مباريات يومه الأربعاء:

الوداد البيضاوي – يوسفية برشيد (16.00)
الفتح الرباطي – أولمبيك أسفي (17.00)
د. الحسني الجديدي – الجيش الملكي (19.15)
نهضة بركان – حسنية أكادير (21.30)

< عادل غرباوي

Related posts

Top