نسبريسو تكشف عن مذاقين جديدين لتشكيلة إسبيرات زيوني إيتاليانا

أعلنت نسبريسو عن إضافة صنفين جديدين للقهوة بإصدار محدود لتشكيلة إسبيرات زيوني إيتاليانا بنظام أوريجينال استوحتهما نسبريسو من الحرفية الاستثنائية لفن وأساليب تحميص القهوة الإيطالية والمذاق الشهي والمتنوع الذي تقدمه تماما الفنية التي ظهرت ونمت في إيطاليا.
وبالرغم من التاريخ الطويل للقهوة في إيطاليا، تشهد البلاد ازدهارا للقهوة المتخصصة. استطاعت نسبريسو أن تحاكي توليفة المذاق والروائح في أساليب التحميص التقليدية والحديثة مع إسبيرات زيون ينوفو تشنتو وإسبيرات زيوني ميلنيو لتكونا تحفة أصيلة في تاريخ القهوة الإيطالية.

رحلة إلى الماضي مع إسبيرات زيونين وفوتشنتو

استوحت نسبريسو الإصدار الجديد المحدود إسبيراتزيونينوفوتشنتو من الاسبريسو الإيطالي الكلاسيكي في الأربعينيات. ترسم لنا هذه الخلطة لوحة عن أسلوب تحميص القهوة في تلك الفترة، حيث كان بطيئا وعلى الحطب لأي صنف من حبوب البن المتوافرة في زمن الحرب في أوروبا، إضافة للمقاهي الإيطالية التي كان مرتادوها يتناولون القهوة وقوفا. أساس خلطة إسبيراتزيونينوفوتشنتو هي الأرابيكا البرازيلية والروبوستا القادمة من غرب أفريقيا لتعطي اسبريسو كثيفة بنكهات التوابل والمكسرات وكريمة داكنة وكثيفة.

المذاق العصري مع إسبيراتزيونيميلنيو

يكتسب الإصدار الجديد المحدود إسبيراتزيونيميلنيو توليفته العطرية من الأساليب الجديدة الاحترافية السائدة لتحميص القهوة في أنحاء إيطاليا، مع تزايد تفضيل النكهات المشرقة والفاكهية. ولنحصل على هذه المذاق الطازج والعصري نضيف الأرابيكا البرازيلية والكولومبية بتحميص أخف لمدة قصيرة إلى أصناف البن القادمة من شبه القارة الهندية. النتيجة هي قهوة كثيفة ومتكاملة بنوتات التوابل والحموضة البارعة ولمسة فاكهية لطيفة.

تحفة التحميص

يقول ياسر ماكس كورباتو، سفير قهوة نسبريسو للشرق الأوسط وإفريقيا “إن نسبريسوإسبيراتزيونيإيتاليانا هي أكثر من مجرد تشكيلة قهوة مستوحاة من القهوة الإيطالية، إنها تحفة فنية مصنوعة بحرفية عالية تتوازن فيها توليفة الروائح المتنوعة والمذاق والتأثيرات الجغرافية.”
تقدم التشكيلة الدائمة من سبعة أصناف خيارات متنوعة من الاسبريسووالريستريتو، ويجسد كل منها جوهر أسلوب التحميص في مدينة أو منطقة إيطالية، من نوتات التوابل التي ظهرت في باليرمو بتأثير من شمال إفريقيا وحتى القهوة الغنية في روما. تتوافر التشكيلة بنظام أوريجينال ويمكن تحضير بضعة أصناف منها كقهوة لونغو مع الحليب.

وصفتان نلهم بهما فناني القهوة

ومع هذا الإصدار الجديد، تقدم نسبريسو كذلك إصدارا لكوب السفر المحبوب نومادترافل ماج بحجم صغير بلون وردي زاه، إضافة إلى وصفة جديدة لأوقات شهية مع القهوة.
سيكون الإصدار المحدود لإسبيراتزيونينوفوتشنتووإسبيراتزيونيميلنيو متوافرا عبر الإنترنت وفي متاجر نسبريسو اعتبارا الاثنين 06 شتنبر 2021.

Related posts

Top