الكشف عن حكام مباراتي الأسود بتصفيات “قطر 2022”

تشيلسي يخطر الجامعة بإصابة حكيم زياش

يستهل المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بدخوله في معسكر إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم ابتداء من يوم الإثنين 30 غشت الجاري، وذلك استعدادا للجولتين الأولى والثانية من تصفيات المجموعة التاسعة.

ويحتضن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في الثاني من شهر شتنبر القادم، مباراة الجولة الأولى من التصفيات، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، حيث ستجمع المنتخب الوطني بنظيره السوداني.

وقد تم تعيين طاقم تقني تحكيمي من السنغال لقيادة مباراة العناصر الوطنية أمام السودان بقيادة الحكم ندياي ماجيتن وبمساعدة مواطنيه سامبا الحاجي ماليك و كامارا جبريل.

أما مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات، فسيحتضنها ملعب لاسانا كونتي بالعاصمة الغينية كوناكري، في 6 شتنبر القادم، ابتداء من الساعة الرابعة زوالا بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت المغرب)، وستجمع المنتخب الوطني بنظيره الغيني.

 وسيدير هذه المباراة طاقم تحكيمي من الكاميرون بقيادة الحكم أليوم أليوم وبمساعدة مواطنيه نوبي نجيج وأتيزامبونغ فومو.

إلى ذلك، توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمراسلة من نادي تشيلسي الإنجليزي، يحدد فيها طبيعة الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد فياريال الإسباني، برسم السوبر الأوروبي، إضافة إلى مدة غيابه عن الميادين.

وكشفت مصادر صحفية، أن طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم سيتواصل مع نظيره بنادي تشيلسي الإنجليزي لمعرفة ما إذا كان بإمكان حكيم زياش المشاركة في المبارتين ضد السودان وغينيا كوناكري، في شتنبر المقبل، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها قطر في 2022.

بيان اليوم

Related posts

Top