الرجاء يتعادل مع الحسنية قبل نهائي كأس “الكاف”

حسم التعادل السلبي صفر لمثله المواجهة التي جمعت، أول أمس الثلاثاء، بملعب أدرار في أكادير، بين حسنية أكادير و فريق الرجاء البيضاوي، برسم الدورة 26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وعقب هذه النتيجة، ظل فريق الرجاء يحتل الرتبة الثانية بمجموع 49 نقطة، فيما ارتقى فريق حسنية أكادير إلى الرتبة الخامسة برصيد 34 نقطة .
وتأتي هذه المباراة قبيل تنقل فريق الرجاء نحو العاصمة البنية كوتونو، حيث تنتظره يوم السبت المقبل مباراة حارقة ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .
ومن جانبه، فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بفاس.
وافتتح فريق المغرب الفاسي حصة التسجيل بواسطة اللاعب أيوب لخضر في الدقيقة 54، وعزز تفوقه بهدف ثان من توقيع المدافع نبيل مرموق في الدقيقة 57، فيما قلص الفارق لصالح مولودية وجدة اللاعب نبيل انكور في الدقيقة 85 .
وشهد اللقاء إضاعة مهاجم مولودية وجدة السينغالي لامين دياكيني، لضربة جزاء في الدقيقة 75 .
وعقب هذا الفوز ارتقى فريق المغرب الفاسي إلى الرتبة السادسة بمجموع 33 نقطة إلى جانب فريق نهضة بركان، في حين ظل فريق مولودية وجدة متمركزا في الرتبة الرابعة برصيد 35 نقطة .

> النتائج:

حسنية أكادير … الرجاء البيضاوي 0-0
المغرب الفاسي … مولودية وجدة 2-1

< مباريات اليوم:

المغرب التطواني …. الفتح الرباطي (17.00)
الدفاع الجديدي … الجيش الملكي (19.15)
إتحاد طنجة … نهضة بركان (21.30)

Related posts

Top