الدورة 23.. بداية صراع البقاء بالبطولة الاحترافية

تتواصل منافسات الدورة الـ 23 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي ” في قسمها الأول، بإجراء 6 مباريات يومي السبت والأحد القادمين، بين أندية طامحة لاحتلال مراكز وسط الترتيب، وأخرى للانعتاق من المراتب المؤدية للقسم الاحترافي الثاني.
ويستقبل المغرب التطواني، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، ضيفه المغرب الفاسي، في وقت يرحل اتحاد طنجة إلى الملعب الشرفي بوجدة لمواجهة المولودية الوجدية، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء.
وسيكون لزاما على الماط والماص البحث عن تسجيل نتائج إيجابية خلال الدورات القادمة، من أجل ضمان البقاء ضمن أندية الصفوة، وبلوغ حاجز الـ 34 نقطة.
وسيسعى فارس البوغاز إلى خطف انتصار ثمين من ميدان المولودية الوجدية، للمنافسة على احتلال المركز الثالث المؤهل لخوض منافسات كأس الإتحاد الإفريقي الموسم القادم.
وعلى أرضية ملعب الفوسفاط، يخوض فريق سريع وادي زم مباراة قمة أسفل الترتيب أمام يوسفية برشيد، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة التاسعة والربع ليلا.
ويرغب ناديا سريع وادي زم ويوسفية برشيد في اقتناص ثلاث نقاط مهمة، تجعلهم يبتعدون من المناطق المكهربة، في وقت ستؤول نقاط المباراة للفريق الأكثر تنظيما على المستوى الدفاعي والهجومي.
وستحدد مباراة يوم الأحد القادم (17.00) والتي ستجمع بين كل من نهضة الزمامرة أمام حسنية أكادير، مصير أبناء المدرب العلوي الإسماعيلي في مسار البطولة الاحترافية هذا الموسم الكروي الجاري.
وسيكون المدرب امحمد فاخر أمام ثاني اختبار حقيقي، عندما يقارع الجيش الملكي، يوم غد الأحد (17.00)، بتشكيلته الشابة التي أبانت طيلة المباريات السابقة عن مستويات جيدة.
وستعرف المواجهة سجالا بين فريق يرغب في ضمان بقاءه في البطولة الاحترافية، وآخر يريد ضمان مشاركة إفريقية بنهاية الموسم الكروي.

< باقي مباريات الدورة 22:

> السبت:

المغرب التطواني .. المغرب الفاسي (17.00)
مولودية وجدة .. اتحاد طنجة (19.15)
س. وادي زم .. يوسفية برشيد (21.30)

> الأحد:

نهضة الزمامرة .. حسنية أكادير (17.00)
شباب المحمدية .. الجيش الملكي (19.15)
الفتح الرباطي .. أولمبيك أسفي (21.30)

< عادل غرباوي

Related posts

Top