الإعلان عن النتائج الأولى لطلبات عروض المشاریع

أعلنت شركة مضايف، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار السياحي، عن النتائج الأولى لطلبات عروض المشاریع الذي أطلقتها في إطار الدورة الرابعة من برنامج مضايف Eco6 المخصص لوجهة تامودا باي.
وأوضحت مضايف في بلاغ لها أن طلب عروض المشاریع، الذي نظمت ما بين 29 أبریل و29 مایو، لقيت إقبالا كبیرا من قبل حاملي المشاریع، إذ تم التوصل بحوالي 100 ملف ترشیح، نصفها قدمت من قبل مرشحين منحدرین من جهة طنجة – تطوان – الحسیمة.
وأضاف المصدر ذاته، أن الأمر يتعلق بتعاونیات، وصناع تقلیدیون، ومقاولات صغرى ومتوسطة، ومقاولات ناشئة، جمیعهمیمارسون نشاطهم في قطاعات جد متنوعة ترتبط مباشرة بالمجالات الستة المحددة لهذه الدورة: التنشیط الثقافي والفني، والأنشطة المائیة والبحریة، والخدمات الموجهة للوحدات الفندقیة، وتثمین الحرف التقليدية المحلية، وأنشطة الریاضة والعنایة بالذات، والترویج للمناطق الداخلية للجهة والتعریف بإمكانیاتها.
ومن بین المشاریع التي قدمت ملفات ترشیحها للمشاركة في هذه الدورة، تم اختیار 24 مشروعا من طرف لجنة تضم خبراء من مختلف الآفاق (المهن السیاحیة، والأعمال المقاولاتیة، والأنشطة المالیة، والتسویق، والتواصل، والتنمیة المستدامة، وخدمات الاستشارة). وتم انتقاء المؤهلین للمشاركة في المرحلة النهائیة للدورة على أساس مدى ملاءمة المشاریع وقدرتها على الاستجابة لاحتیاجات الوجهة السیاحیة تامودا باي ومساهمتها في إثراء العرض السیاحي بالمنطقة.
وحسب البلاغ، فإنه خلال المرحلة القادمة، التي ستنظم ما بین 23 و25 یونیو، سیتمكن المرشحون المؤهلون للنهائیات من تقدیم مشاریعهم أمام لجنة تحكیم مستقلة، والتي تضم أهم شركاء هذه الدورة الرابعة من برنامج مضايفEco6.
وسیتم تقییم المشاریع المؤهلة حسب مدى انسجامها وجدواها وقابلیتها للتحقیق والاستمرار.

Related posts

Top