إنتر يرفض عرض PSG ويحدد القيمة السوقية لحكيمي

يواصل ناديي تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، مسلسل مفاوضاتهما رفقة إدارة فريق إنتر ميلان الإيطالي، في وقت ارتفعت القيمة السوقية للدولي المغربي أشرف حكيمي، تزامنا مع فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
واشترط “النيراتزوري” حسب مصادر صحفية إيطالية، حصوله على مبلغ 80 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات النجم المغربي، مع رفض جميع الصفقات التبادلية التي تم اقتراحها مسبقا.
وأكدت نفس المصادر، أن تشيلسي الإنجليزي قدم عرضا قيمته 50 مليون يورو بالإضافة إلى الظهير إيمرسون بالميري الذي كان يدخل ضمن حسابات الإنتر في الموسم القادم، غير أن سعر الصفقة لم يغر إدارة الفريق الإيطالي.
ومن المحتمل، أن يوافق بطل الدوري الإيطالي الممتاز على صفقة تبادلية مع النادي اللندني في حالة واحدة، وهي أن تتضمن الصفقة الظهير الإسباني ماركوس ألونسو.
وقدم باريس سان جيرمان في شخص مالكه ناصر الخليفي، عرضا يقدر بـ 60 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات لاعب أسود الأطلس، إلا أن إدارة الإنتر رفضت هذا العرض، مؤكدة أن سعره الحالي قد بلغ 80 مليون يورو.
ويتواجد حكيمي على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لمغادرة النادي في الميركاتو الصيفي، حيث يخطط إنتر ميلان للحصول على مبلغ 80 مليون يورو، من عملية بيعه لباريس سان جيرمان الفرنسي أو تشيلسي الإنجليزي.
وارتبط اسم حكيمي في الآونة الأخيرة بالعديد من الفرق الأوروبية من بينها، تشيلسي وأرسنال الإنجليزيين، ريال مدريد الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني…

< عادل غرباوي

Related posts

Top