أولمبيك الدشيرة يقلص الفارق مع متصدري “البطولة 2”

أفرزت الدورة الـ 24 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، الكثير من المتغيرات على سبورة الترتيب العام، إذ أضاع الشباب الرياضي السالمي فرصة ابتعاده في الصدارة، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي (0-0) في المواجهة التي جمعته أمام وداد تمارة.
وبدوره، أضاع أولمبيك خريبكة فرصة اعتلاء صدارة الترتيب، عندما أنهى المواجهة التي جمعته، نهاية الأسبوع الماضي، بالتعادل الإيجابي (1-1)، أمام مضيفه رجاء بني ملال.
وتمكن أولمبيك الدشيرة من بلوغ النقطة الـ 41 في ثالث المراكز، مستفيدا من تعثر كل من الشباب السالمي والأوصيكا، بعدما تغلب على فريق الكوكب المراكشي، بواقع هدفين لواحد.
وأمطر الإتحاد الرياضي التوركي دفاعات شباب بن جرير بثلاثية، الشيء الذي جعله يدخل ضمن دائرة النوادي المرشحة للمنافسة على بطاقتي الصعود إلى البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
واستغل فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي فرصة استقباله للوداد الفاسي، قبل أن يذيقه طعم الهزيمة، بثلاثة أهداف لواحد، حيث رفع رصيده من النقاط إلى 24 نقطة في المركز ما قبل الأخير.
وحرم النادي القنيطري مضيفه سطاد المغربي من الاقتراب من المراكز المؤدية لقسم الأضواء، بعدما كبده هزيمة جديدة، وبواقع هدفين لصفر، في وقت أنهى شباب أطلس خنيفرة مباراته أمام الإتحاد الزموري للخميسات منتصرا أداء ونتيجة (2-0).
وبات فريق الجمعية السلاوية قريبا من ضمان بقاءه بالبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، مستفيدا من الفوز الذي حققه أمام الراسينغ البيضاوي (1-0)، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أبو بكر عمار بسلا.

< نتائج المباريات:

إتحاد تواركة ـ شباب ابن جرير 1-3
رجاء بني ملال ـ أولمبيك خريبكة1-1
جمعية سلا ـ الراسينغ البيضاوي 0-1
وداد تمارة ـ الشباب الرياضي السالمي0-0
الكوكب المراكشي…أولمبيك الدشيرة2-1
النادي القنيطري ـ سطاد المغربي0-2
الإتحاد البيضاوي ـ الوداد الفاسي1-3
شباب خنيفرة ـ إتحاد الخميسات0-2

< الترتيب:

الشباب الرياضي السالمي…44 ن.
أولمبيك خريبكة..42 ن.
أولمبيك الدشيرة..41 ن .
الإتحاد الرياضي التواركي…38ن.
الوداد الفاسي…36 ن.
سطاد المغربي.35 ن.
الإتحاد الزموري للخميسات ..34 ن
النادي القنيطري….31ن.
رجاء بني ملال..30 ن.
جمعية سلا..30 ن
الراسينغ البيضاوي.28 ن.
شباب أطلس خنيفرة 28.ن.
شباب بنجرير..27 ن.
الكوكب المراكشي..25 ن
الاتحاد البيضاوي….24ن
وداد تمارة…18.ن

< عادل غرباوي

Related posts

Top