التعادل يخيم على مباريات الأربعاء بالبطولة الاحترافية

تعادل فريق يوسفية برشيد مع ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وكان فريق يوسفية برشيد سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عبد الصمد النيابي (د11)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق المغرب الفاسي اللاعب نبيل مرموق في الدقيقة 90 .
وعقب هذا التعادل رفع المغرب الفاسي رصيده لـ22 نقطة في المركز السابع، في حين يتموقع فريق يوسفية برشيد في الرتبة الـ13 بـمجموع 18 نقطة.
إلى ذلك، اكتفى فريق نهضة بركان بالتعادل السلبي صفر لمثله أمام ضيفه سريع وادي زم في المباراة التي جرت بينهما أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وبهذا التعادل، أضحى فريق نهضة بركان يحتل الرتبة السابعة برصيد 23 نقطة، في حين لازال فريق سريع وادي زم يراوح مكانه في الرتبة 15 بمجموع 17 نقطة.
ومن جانبه، حسم التعادل السلبي (0-0) المباراة التي جمعت أول أمس الأربعاء بين فريق شباب المحمدية وضيفه حسنية أكادير، وجرت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
ولم ترق المباراة إلى التطلعات المرجوة حيث كان المؤدى التقني لكلا الفريقين متواضعا، عكسته قلة فرص التسجيل ولجوء الطرفين إلى تحصين الدفاع.
وعقب هذا التعادل ظل فريق حسنية أكادير متمركزا في الرتبة الرابعة بمجموع 28 نقطة، في حين أضحى فريق شباب المحمدية يحتل الرتبة 11 برصيد 20 .

برنامج مباريات الدورة 19:

< السبت:

الم. الفاسي – د. الحسني الجديدي (17.00)
س. وادي زم– شباب المحمدية (19.15)
أولمبيك أسفي – يوسفية برشيد (21.30)

< الأحد:

الفتح الرباطي – الجيش الملكي (17.00)
نهضة الزمامرة – مولودية وجدة (19.15)
المغرب التطواني – اتحاد طنجة (21.30)

بيان اليوم

Related posts

Top