برشيد يستقبل الماص والمحمدية يواجه الحسنية

يستقبل فريق يوسفية برشيد، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، ضيفه المغرب الرياضي الفاسي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة الـ 18 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وسيسعى أبناء المدرب عبد الرحيم النجار إلى تجاوز مسلسل النتائج السلبية المحققة في الدورات الأخيرة، في حين، سيحاول الماص مواصلة نتائجه الإيجابية وتدوين ثاني انتصار على التوالي، بعد الأول أمام نهضة بركان.
وعلى أرضية ملعب البشير بالمحمدية، يواجه فريق شباب المحمدية، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة والربع ليلا، ضيفه حسنية أكادير المنتشي الدورة الماضية بفوز أمام يوسفية برشيد.
وستكون الفرصة مناسبة لأبناء غزالة سوس من أجل مواصل تألقهم على مستوى البطولة الاحترافية تحت إشراف الإطار الوطني رضا حكم، بينما يرغب شباب المحمدية في تجاوز العثرات التي تخبط فيها الجولات الماضية.
وسيكون نهضة بركان في المباراة التي ستجمعه أمام سريع وادي زم، يومه الأربعاء (21.30)، أمام حتمية تحقيق الانتصار، بحكم أن الهزيمة ستجعل أيام المدرب الإسباني خوان بيدرو بنعلي معدودة على رأس الطاقم التقني للفريق البرتقالي.
وسيعمل سريع وادي زم بمدربه فؤاد الصحابي على جمع أكبر عدد من النقاط خلال النصف الثاني من البطولة، رغبة في ضمان مكان رفقة أندية الصفوة، بعدما يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 16 نقطة.
وستتواصل ذات الجولة الـ 18، بإجراء 3 مباريات يوم غد الخميس، إذ يواجه كل من اتحاد طنجة ومولودية وجدة والجيش الملكي تواليا الفتح الرباطي والرجاء البيضاوي ونهضة الزمامرة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top