مجموعة “إمكان” المغرب تعهد الاستغلال التجاري للمركب “لو كاروسيل” إلى مجموعة “أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا”

ستمتد مساحة إيجار المركب التجاري “لاكاروسيل” الذي يعد جزء لا يتجزأ من مشروع ” لو كاروسيل” متعدد الاستخدامات، على أزيد من 29 ألف متر مربع، وسيتم تشييده على طابقين.
المشروع يندرج ضمن إستراتيجية عمل مجموعة “إمكان” المغرب الرامية إلى تقوية وتثمين القيادة المحلية لأصولها المتواجدة في المملكة، مع توليد قيمة عبر تحسين جاذبيتها التجارية.
وقامت مجموعة “إمكان” بشراكة وطيدة مع مجموعة “أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا AMS” بوضع خطة تسويقية خاصة بالموقع، مع اعتماد رؤيتها الاستراتيجية الخاصة بالتطوير بغية إعطاء مركز التسوق ” لو كاروسيل” الديناميكية التي ستجعله الوجهة المُفضلة لعشاق التسوق ونمط الحياة على المستوى الإقليمي، حيث يتوقع أن يستقبل عند افتتاحه سنة 2023 أزيد من 5 ملايين زائر.
وقبل افتتاحه الرسمي، يشد المركب التجاري “لو كاروسيل” انتباه العديد من العلامات التجارية المرموقة ذائعة الصيت، منها من أكدت فعليا افتتاح محلاتها وسط المركب، ونذكر على سبيل المثال “كارفور ماركت” العلامة التابعة لمجموعة “LabelVie” ومجموعة “سيني-أطلس”.
ستكون العلامة التجارية “كارفور ماركت” حاضرة في فضاء مبيعات تفوق مساحته 2000 متر مربع. وفية لنموذجها، سيقدم السوق الممتاز لزبنائه باقة غنية من المنتجات، إضافة إلى تخصيصه فضاء لبيع الوجبات الجاهزة الخاصة بمموني الحفلات.
من جهتها، ستعمل مجموعة “سيني-أطلس” على تطوير مجموعة مبتكرة تزيد مساحتها على 2500 متر مربع، مع 7 قاعات سينمائية، ومقهى جاز، ومطعم لعشاق فن الطبخ، بالإضافة إلى شرفة مفتوحة على رؤية ساحرة تطل على المحيط الأطلسي.
ومنذ بداية أشغال إطلاق مشروع المركب التجاري ” لو كاروسيل”، تعمل مجموعة “أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا” على تطويره، على اعتبارها الوكيل الحصري المسؤول عن تسويق كُل ما يخص العناصر التجارية للمشروع.
واستخدمت الشركة وفق ما يتماشى مع الرؤية التي وضعها مجموعة “إمكان المغرب”، خبرتها لضمان التصميم والتخطيط الأمثل من أجل تقديم أفضل تجربة للزبناء المستقبليين. سيقترح مركز ” لو كاروسيل” التجارى على زواره مزيجا فريدا من العلامات الدولية والمحلية والخدمات الشخصية والتنشيط، والترفيه التربوي أيضا، وسيضمن المركب من دون أي شك تجربة ممتعة لجميع زواره، من خلال تجارب جديدة والاحتفال بالتسوق، وفن الطبخ والثقافة على طول أيام السنة.
وعلاوة على المركز التجاري، يُقدم مشروع ” لو كاروسيل” إقامات سكنية فاخرة وراقية تطل على منتزه بحري، ومنتزه شاسع، فضلا عن فندق-بوتيك. وتم التفكير في المشروع على اعتباره مساحة للعيش، والمتعة والترفيه، يستجيب لتوقعات جميع السكان والزوار الباحثين عن الراحة والهدوء والرفاهية.

Related posts

Top