الرجاء يستقبل أسفي والوداد يواجه فارس البوغاز

يقص فريق الجيش الملكي وحسنية أكادير، شريط الدورة الـ 13 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية المركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسيعمل أصدقاء العميد جلال الداودي على تعويض التعادل المخيب الذي حصده العساكر أمام يوسفية برشيد في الدورة الماضية، في حين، سيبحث الحسنية عن نتيجة إيجابية للاقتراب أكثر من فرق مقدمة الدوري.
وفي ثاني المباريات، يواجه فريق نهضة الزمامرة، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، ضيفه المغرب الرياضي الفاسي، أملا في تدوين ثاني انتصار على التوالي، بعد الأول الذي تحقق الجولة الماضية أمام الفتح الرباطي.
وستكون المواجهة بمثابة الأخيرة لميغيل غاموندي، مدرب الماص، الذي يعي أن أي نتيجة غير الانتصار، ستجعله مهمة بقاءه معقدة على رأس الطاقم التقني لممثل العاصمة العلمية.
وستتواصل منافسات ذات الدورة، بإجراء ثلاث مباريات يوم غد السبت، يرحل يوسفية برشيد لمنازلة شباب المحمدية، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية (22.00)، في وقت يستقبل فريقا مولودية وجدة وسريع وادي زم تواليا كلا من المغرب التطواني والفتح الرباطي، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.
وستعرف سهرة الأحد القادم، متابعة جماهيرية كبيرة، إذ يرغب الرجاء البيضاوي في الاقتراب أكثر من الوداد المتصدر، عندما يستقبل على أرضية ملعب “دونور”، ضيفه أولمبيك أسفي (22.00).
ويتوجب على الوداد في رحلته صوب ملعب ابن بطوطة بطنجة لمواجهة فارس البوغاز، تدوين نتيجة الانتصار ومواصلة تصدر الترتيب العام للبطولة “برو” وتوسيع فارق النقاط عن أقرب المطاردين.
وتختتم ذات الدورة، بإقامة مباراة نهضة بركان أمام الدفاع الحسني الجديدي، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، الأحد القادم، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
< برنامج الدورة:

> يومه الجمعة:

الجيش الملكي ……….. حسنية أكادير
نهضة الزمامرة ………… المغرب الفاسي

> يوم غد السبت:

م. وجدة …………. المغرب التطواني
شباب المحمدية ……… يوسفية برشيد
س. وادي زم ………… الفتح الرباطي

> الأحد القادم:

الرجاء البيضاوي ………. أولمبيك آسفي
ن. بركان ……………. د. الح.  الجديدي
إ. طنجة ……………. الوداد البيضاوي

جميع المباريات تنطلق في العاشرة ليلا

< عادل غرباوي

Related posts

Top