5 أسماء محلية بلائحة المنتخب المغربي الأول

من المرتقب، أن يعلن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش في قادم الأيام عن لائحته الموسعة، تحضيرا لمواجهة موريتانيا وبوروندي (22 و30 مارس الجاري)، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقامة الصيف القادم.
وسيبقي خاليلوزيتش على نفس الأسماء التي وجه لها الدعوة خلال المباريات الرسمية السابقة، مع استدعاء 5 لاعبين من البطولة الاحترافية “إنوي”، وذلك بعد تألقهم رفقة المنتخب المغربي للمحليين، الفائز مؤخرا بلقب “الشان 2021”.
وحسب مصادر صحفية موثوقة لـ”بيان اليوم”، يتعلق الأمر بكل من سفيان رحيمي، وأنس الزنيتي، وعبد الإله الحافيظي من الرجاء البيضاوي، ومحمد علي بامعمر من نادي اتحاد طنجة، وحمزة الموساوي من المغرب التطواني.
ويرغب الناخب الوطني في إعطاء فرصة للعناصر المحلية التي تقدم مستويات جيدة، في أفق تطعيم المنتخب الأول المقبل على نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، علاوة على تصفيات المنطقة الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وتواجد المدرب البوسني في المدرجات المخصصة للشخصيات (VIP)، رفقة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تدوين ملاحظات لبعض اللاعبين المحليين اللذين قدموا مباريات جيدة خلال سادس نسخ كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين الأخيرة.
وإلى حدود الساعة، لم تضمن العناصر الوطنية مكانا لها بـ”الكان صيف 2021″ التي ستقام فعالياتها بالكاميرون، إذ يتوجب عليه أن يضيف نقطة وحيدة لرصيده، خلال المباراتين التي سيخوضهما تواليا أمام كل من موريتانيا (خارج الميدان)، وبوروندي (داخل الميدان).

> عادل غرباوي

Related posts

Top