الجيش ضيفا على نهضة بركان والرجاء يستقبل يوسفية برشيد

يستقبل فريق نهضة بركان غدا السبت فريق الجيش الملكي برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية، على أن يلتقي فريق الرجاء البيضاوي بضيفه يوسفية برشيد الأحد.
وتم تقديم المباراتين بحكم التزام نهضة بركان والرجاء منتصف الأسبوع القادم بدور المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي، إذ يستضيفان ناديي نابسا ستارز الزامبي ونامونغو التنزاني.
ويسعى الفريق البركاني إلى طي صفحة خروجه المبكر من كأس العرش الثلاثاء الماضي على يد فريق المغرب الفاسي في مباراة مجنونة انتهت بضربات الترجيح (3-4) بعدما اكتفى الطرفان بالتعادل الإيجابي (4-4) في وقتها الأصلي والإضافي.
في المقابل، يدخل الجيش اللقاء منتشيا بتأهله إلى دور ربع الكأس الفضية بفوزه على فريق اتحاد طنجة بضربات الترجيح (3-1) بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).
وتحتل نهضة بركان المركز الثالث برصيد 11 نقطة مع مباراة ناقصىة، بينما يوجد الجيش في المرتبة السابعة برصيد 10 نقاط.
وفي المباراة الثانية، يتطلع الرجاء لفض الشراكة مع غريمه الوداد البيضاوي في صدارة الترتيب (18 نقطة)، في حال فوزه على يوسفية برشيد.
وبدوره، تأهل الفريق الأخضر الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن بالبطولة الاحترافية، إلى دور الربع، بعدما تجاوز الأربعاء فريق اتحاد سيدي قاسم بهدفين لصفر.
من جهته، ستدافع اليوسفية الذي ودعت مسابقة الكأس على يد نهضة بركان (0-2) في دور الـ32، عن حظوظها في الخروج بنتيجة إيجابية للبقاء ضمن كوكبة الوسط.
وتحتل الفريق الحريزي المركز السادس برصيد 11 نقطة.

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top