الجيش يستقبل المحمدية والماص يواجه الماط بالبطولة الاحترافية

يقص فريقا الجيش الملكي وشباب المحمدية شريط الدورة الثامنة من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الخامسة والربع مساء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسيسعى البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب العساكر على تدوين أول فوز له ببطولة البطولة “برو”، بعدما اكتفى الدورة الماضية بتعادل أمام الرجاء البيضاوي، في حين، سيحاول ممثل مدينة الزهور البحث عن ثالث انتصار له، بعدما اكتفى في الدورات الأخيرة بالتعادلات والهزائم.
وعلى أرضية ملعب الحسن الثاني، يستقبل المغرب الرياضي الفاسي، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، ضيفه المغرب التطواني.
وستكون المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، حيث يبحث الماص عن ثلاث نقاط تجعله يقترب من فريق المقدمة، بينما، سيجعل الانتصار المغرب التطواني وسط الترتيب برصيد 10 نقاط.
وستقام يوم غد السبت، مباراتين حيث ستجمعان تواليا بين كل من حسنية أكادير أمام نهضة الزمامرة (17.15)، ويوسفية برشيد أمام سريع وادي زم (19.30)، بعدما أجلت مواجهة الوداد البيضاوي ضد نهضة بركان، بسبب التزام النادي الأحمر بمواجهة الجولة الأولى أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، الأحد القادم.
ويرحل الفتح الرباطي، الأحد القادم، إلى مدينة أسفي من أجل مواجهة الأولمبيك المحلي، في المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب المسيرة، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا.
وسيعمل الأولمبيك على مواصلة عروضه المميزة، وتزكية الفوز الأخير الذي تحقق أمام المغرب التطواني بثلاثية، في وقت سيسعى الفتح الرباطي لتعويض النتيجة السلبية التي دونها الجولة الأخيرة أمام يوسفية برشيد.
وتختتم ذات الدورة، بإجراء مواجهتين، الأحد القادم، ستجمعان بين كل من اتحاد طنجة ضد مولودية وجدة (17.15)، والدفاع الحسني الجديدي ضد الرجاء البيضاوي (19.30).

>> برنامج الدورة >>

< الجمعة:
الجيش الملكي – ش. المحمدية (17.15)
م. الفاسي – م. التطواني (19.30)

< السبت:

حسنية أكادير – ن. الزمامرة (15.00)
الوداد البيضاوي – ن. بركان (تأجلت)
يوسفية برشيد – س. وادي زم (19.30)

< الأحد:

أولمبيك أسفي – الفتح الرباطي (15.00)
اتحاد طنجة – مولودية وجدة (17.15)
د.ح. الجديدي – الرجاء البيضاوي

(19.30)

< عادل غرباوي

Related posts

Top