نزال مغربي – جزائري للرجاء ونهضة بركان بكأس “الكاف”

أوقعت قرعة دور مجموعات كأس “الكاف”، ممثلي كرة القدم المغربية ويتعلق الأمر بنهضة بركان والرجاء البيضاوي في المجموعتين الثانية والرابعة، حسب مراسيم القرعة التي أجريت، أول أمس الاثنين، بالعاصمة المصرية القاهرة.
وسيواجه نهضة بركان في ذات الدور كلا من أندية شبيبة القبائل الجزائري، والقطن الكاميروني إضافة إلى نابسا ستارز الزامبي، في حين، سيقارع الرجاء البيضاوي كلا من بيراميدز المصري، ونكانا الزامبي، إضافة إلى الفائز من مباراة نامنغو التنزاني أو بريميرو دي أوغستو الأنغولي.
وتأهل الفريق البرتقالي إلى دور المجموعات، دون أن يخوض الدور الـ 32 مكرر، مستفيدا من قرر الاتحاد الإفريقي، القاضي بمنح الفريق البرتقالي بطاقة المجموعات، بعد انسحاب الغزالة التشادي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ضد الزمالك المصري.
ومن جانبه، حجز النادي الأخضر مقعدا له بعد تغلبه على منافسه الاتحاد المنستيري التونسي، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالركلات الترجيحية 6 مقابل 5، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل هدف لمثله.
إلى ذلك، يبدأ فريقا نهضة بركان والرجاء البيضاوي رحلة المنافسات في كأس “الكاف”، في العاشر من شهر مارس القادم، عندما يستقبل حامل لقب النسخة الماضية ضيفه نابسا ستارز الزامبي، على الملعب البلدي بمدينة بركان، في وقت سيواجه الرجاء الفائز من مباراة نامنغو التنزاني أو بريميرو دي أوغستو الأنغولي، بملعب “دونور”.
وستدور أطوار الجولة الثانية من دور المجموعات، في تاريخ الـ 17 من شهر مارس المقبل، إذ سيرحل من خلالها الفريق الأخضر إلى زامبيا لمواجهة نكانا الزامبي، في المقابل يحل الفريق البركاني ضيفا ثقيلا على القطن الكاميروني.
وسيعود ممثلي الكرة المغربية بكأس “الكاف” خلال الجولة الثالثة، للاستقبال مجددا بالمغرب، وذلك يوم 4 أبريل المقبل، حيث يستضيف بركان شبيبة القبائل الجزائري بالملعب البلدي بمدينة بركان، في الوقت الذي يستقبل فيه الفريق الأخضر ضيفه بيراميدز المصري.
وستقام مباريات الجولة الرابعة، يوم 11 أبريل القادم، وفيها يرحل الرجاء إلى مصر لمواجهة بيراميدز، في حين سيكون نهضة بركان ملتزما بمباراة العودة بالجزائر أمام مضيفه شبيبة القبائل.
ويسافر الفريق البركاني إلى زامبيا من خوض مباراته الخامسة ضد نابسا ستارز الزامبي، وذلك يوم 21 أبريل، بينما سيلعب الرجاء بدوره خارج الميدان أمام المتأهل عن مباراة نامنجو التنزاني أو بريميرو دي أوجستو الأنغولي.
ويختتم الفريق الأخضر مبارياته باستضافة نكانا الزامبي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وذلك يوم 28 أبريل المقبل، على أن يستقبل فريق نهضة بركان ضيفه القطن الكاميروني.

> عادل غرباوي

Related posts

Top