برشيد يفوز على بركان والمحمدية ينهزم أمام وجدة

فاز فريق يوسفية برشيد على ضيفه نهضة بركان (1-0) في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية «إنوي» لكرة القدم.
وسجل هدف فريق يوسفية برشيد اللاعب عزيز النخلي في الدقيقة 42 .
وعرفت المباراة إشهار حكم اللقاء، رضوان جيد، الورقة الحمراء في وجه كل من لاعب نهضة بركان العربي الناجي في الدقيقة 68، وهشام التايك لاعب يوسفية برشيد في الدقيقة 69 .
واحتل فريق يوسفية برشيد، عقب هذا الفوز، المركز الثامن إلى جانب المغرب التطواني برصيد سبع نقط، فيما ظل فريق نهضة بركان في المركز الثالث إلى جانب اتحاد طنجة بمجموع 10 نقط.
إلى ذلك، تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه فريق المغرب الفاسي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.
وكان فريق المغرب الفاسي سباقا للتسجيل بواسطة علاء الدين أجراي (د 9)، قبل أن يعادل النتيجة لأولمبيك آسفي صلاح الدين بنيشو (د 16).
واحتل فريق المغرب الفاسي، بعد هذا التعادل، المركز الخامس برصيد تسع نقاط، في حين جاء فريق أولمبيك آسفي في المركز السادس إلى جانب فريق شباب المحمدية بثماني نقاط.
ومن جانبه، انهزم فريق شباب المحمدية أمام ضيفه مولودية وجدة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وسجل هدف الفريق الوجدي اللاعب علاء الدين بوشتة في الدقيقة الرابعة.
وحل فريق شباب المحمدية، بعد هذه الهزيمة وهي الثانية له، مؤقتا في المركز الخامس برصيد ثماني نقط، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز الـ 15 بمجموع أربع نقط، إلى جانب فريق يوسفية برشيد..

نتائج الدورة:

حسنية أكادير المغرب التطواني 1-1
إتحاد طنجة نادي سريع وادي زم 1-0
الدفاع الجديدي نهضة الزمامرة 0-1
شباب المحمدية مولودية وجدة 1-0
أولمبيك آسفي المغرب الفاسي 1-1
يوسفية برشيد نهضة بركان 0-1

برنامج المباريات:

يومه الثلاثاء:

الوداد البيضاوي … الفتح الرباطي (19.30)

يوم غد الأربعاء:

الجيش الملكي … الرجاء البيضاوي (19.30)

Related posts

Top