الدفاع الجديدي يبحث عن أول فوز أمام نهضة الزمامرة

يبحث فريق الدفاع الحسني الجديدي عن الفوز الأول له في بطولة هذا الموسم، حين يلاقي غدا السبت انطلاقا من الساعة السابعة النصف، لملعب العبدي في ديربي محلي ضيفه فريق نهضة الزمامرة، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية” إنوي”.
وسيكون المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة مطالبا بتحقيق نتيجية الفوز، إن هو أراد التصالح مع الجماهير الدكالية الغاضبة، بعدما أشر فريقه على بداية مخيبة للآمال ولم يذق حتى الآن طعم الانتصار.
ويسود كتيبة بنشيخة تفاؤل كبير ومعنويات عالية، بعدما خاضوا معسكرا إعداديا بالجديدة، وبدا التأقلم واضحا بين اللاعبين الجدد خلال المباريات الودية الأخيرة .
ومن جهته، يبقى فريق نهضة الزمامرة أفضل حالا  من مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بعد حصده لفوزين، والتعاقد مع الدولي السابق خالد فوهامي خلفا للمدرب إسماعيلي العلوي المقال، وتطعيم الفريق بعناصر متمرسة خلال الميركاتو الشتوي .
إلى ذلك، أكد  عبدالحق بنشيخة ربان “فارس دكالة” في تصريح صحفي، أن الاستعدادات لهذه المواجهة مرت في جو طبعته الجديدة والانضباط، وأن الكل عازم وجاهز لتقديم مباراة كبيرة وإهداء أول انتصار للمحبين والأنصار.
وتابع بالقول، “أنه لا خيار أمام فريقه سوى تسجيل نتيجة إيجابية أمام نهضة الزمامرة في الدوري الإحترافي، غدا السبت، وأي نتيجة غير الفوز ستزيد الضغط على المجموعة وهو ما لا نتمناه”.
وشدد على أن وضعية الفريق تفرض عليه البحث عن تسجيل النتائج الإيجابية، ليس فقط أمام نهضة الزمامرة، ولكن في باقي المباريات، ولهذا فكل اللاعبين واعون بالمسؤولية ويضعون في الاعتبار قوة الخصم، وأتمنى أن نكون في الموعد ويحالفنا الحظ لكسب نقط المواجهة”. 
يشار أن فريق الدفاع الحسني الجديدي يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد نقطتين جناها من تعادلين وثلاث هزائم .

> برنامج الدورة:

> السبت:

حسنية أكادير … المغرب التطواني (15.00)
إتحاد طنجة … نادي سريع وادي زم (17.15)
الدفاع الجديدي … نهضة الزمامرة (19.30)

> الأحد:

شباب المحمدية … مولودية وجدة (15.00)
أولمبيك آسفي … المغرب الفاسي (17.15)
يوسفية برشيد … نهضة بركان (19.30)

> الثلاثاء القادم:

الوداد الرياضي … الفتح الرباطي (19.30)

> الأربعاء القادم:

الجيش الملكي … الرجاء الرياضي (19.30)

> الجديدة: عبد الله مرجان 

Related posts

Top