الوداد يفوز والرجاء يتعادل مع الفتح بالبطولة برو “إنوي”

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق يوسفية برشيد بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي فريق الوداد البيضاوي يوسف عكادي بهدف ضد مرماه (د 23) ويحي عطية الله (د 77).
وعرفت المباراة التي قادها الحكم الداكي رداد طرد لاعب يوسفية برشيد يوسف عكادي (د 53).
وإلتحق فريق الوداد، عقب هذه النتيجة، مؤقتا بالمركز الأول إلى جانب أندية اتحاد طنجة وشباب المحمدية ونهضة بركان وأولمبيك آسفي والمغرب الفاسي برصيد ثلاث نقاط ، فيما جاء فريق يوسفية برشيد في المركز الأخير إلى جانب أندية حسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي ونهضة الزمامرة والجيش الملكي والمغرب التطواني.
إلى ذلك تعادل فريق الفتح الرباطي بميدانه مع حامل اللقب فريق الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وسجل أهداف فريق اتحاد الفتح الرياضي أنيس سالتو (د 14) ورضا هجهوج (د 24 ض ج) ونوفل الزرهوني (د 83)، فيما وقع أهداف فريق الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي (د 38 ض ج ود 46) ونوح وائل السعداوي (د 72).
واحتل فريق اتحاد الفتح الرياضي، عقب هذا التعادل، المركز السابع إلى جانب أندية الرجاء البيضاوي ومولودية وجدة وسريع وادي زم برصيد نقطة واحدة.
ومن جانبه، انهزم فريق حسنية أكادير بميدانه أمام ضيفه فريق اتحاد طنجة بهدف لصفر ، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب يوسف انور في الدقيقة 27 .
وشهدت المباراة إشهار الورقة الحمراء في حق لاعبين اثنين من حسنية أكادير، الأولى في الدقيقة 74 لعميد الفريق ياسين الرامي بعد ارتكابه خشونة متعمدة في حق المهاجم أكسيل، والثانية في الدقيقة 92 في حق عبد العالي الخنبوبي بعد اعتراضه من كرسي الاحتياط على قرارات حكم اللقاء .
وبهذا الفوز يلتحق فريق اتحاد طنجة بكل من شباب المحمدية و نهضة بركان وأولمبيك آسفي والمغرب الفاسي في صدارة الترتيب مؤقتا بثلاث نقاط، فيما يتذيل فريق حسنية أكادير الترتيب إلى جانب كل من الدفاع الحسني الجديدي و نهضة الزمامرة و الجيش الملكي والمغرب التطواني .

> النتائج:

المغرب التطواني … شباب المحمدية 2-0
المغرب الفاسي … الجيش الملكي 1-2
نهضة الزمامرة … نهضة بركان 2-0
س. وادي زم …… مولودية وجدة 1-1
أولمبيك آسفي … د. ح. الجديدي 3-4
حسنية أكادير … إتحاد طنجة 1-0
الوداد البيضاوي … يوسفية برشيد 0-2
الفتح الرباطي … الرجاء البيضاوي 3-3

< برنامج الدورة الثانية:

يومه الثلاثاء:
نهضة بركان – المغرب الفاسي (15.30)
الجيش الملكي – المغرب التطواني (17.30)
شباب المحمدية – نهضة الزمامرة (19.30)
> يوم غد الأربعاء:
د. ح. الجديدي – الوداد البيضاوي (15.30)
يوسفية برشيد – حسنية أكادير (17.30)
اتحاد طنجة – أولمبيك أسفي (19.30)
> الخميس القادم:
مولودية وجدة – الفتح الرباطي (17.30)
الرجاء البيضاوي – س. وادي زم (19.30)

بيان اليوم

Related posts

Top