بايرن يسحق سالزبورغ ويحقق فوزه الـ14 تواليا

حقق نادي بايرن ميونيخ الألماني فوزه الرابع عشر تواليا في دوري أبطال أوروبا بفوزه على جاره النمسوي سالزبورغ 6-2 في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى.
وسجل سداسية بايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي (21 من ضربة جزاء و88) والدنماركي راسموس كريستيانسن (44 خطا في مرماه) وجيروم بواتنغ (79) ولوروا ساني (83) والفرنسي لوكا هرنانديز (90)، بينما وقع هدفي سالزبورغ ميرغيم بيريشا (49) وماسايا اوكوغاوا (66).
وحصد بايرن العلامة الكاملة بتسع نقاط مقابل نقطة واحدة لسالزبورغ، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد الإسباني عند 4 نقاط بعد تعادله مع لوكوموتيف موسكو الروسي (نقطتان).
وعلق مدرب بايرن هانزي فليك قائلا “سالزبورغ لعب بالطريقة التي توقعناها وكما ذكرنا للاعبينا في المحاضرة الفنية، إذا حصلوا على الكرة، فإنهم يقومون بتبادل الكرة بطريقة جيدة للغاية وباختراقات جيدة في العمق. لقد قاموا بمفاجئتنا في بعض الأوقات، ومع ذلك أظهرنا قوتنا في النهاية”.
وأضاف المدرب الألماني “لقد كانت بالتأكيد مباراة رائعة للجماهير، لكنها لم تكن رائعة للمدربين. عليك أن تتعايش مع ذلك. أنا راضٍ جدًا عن عقلية فريقي. عدنا بعد 2-2 وسيطرنا على المباراة بشكل واضح”.
وكان أتلتيكو قد اكتفى بالتعادل الايجابي 1-1 مع مضيفه لوكوموتيف موسكو.
وافتتح أتلتيكو التسجيل بواسطة الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينز (18)، وأدرك أنطون ميرانتشوك التعادل للكوموتيف (25 من ضربة جزاء).
و أبدى مدرب الأتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني رضاه عن طريقة لعب فريقه، وقال إن هذا هو “الطريق الواجب إتباعه” رغم عدم تمكن فريقه من “الحسم”.
وقال سيميوني “من المؤسف أننا لم نتمكن من الحسم بالتسجيل بناءً على اللعب الذي قدمناه، لكنني أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يجب أن نذهب بها للفوز بالمباريات”.

Related posts

Top