وادي زم يفوز ويقترب من البقاء بالبطولة “برو”

بات فريق سريع واد زم أكبر مستفيد من نتائج المباريات المقدمة التي جرت، أول أمس السبت، برسم الجولة الـ 28 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، خاصة على مستوى أسفل الترتيب، حيث حقق فوزا ثمينا على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لصفر، مكنه من تعزيز حظوظ بقائه ضمن قسم الصفوة، مستغلا تعثر يوسفية برشيد في الرباط أمام الفتح الرياضي بهدف لصفر، وانتهاء مبارتي أولمبيك آسفي ضد اتحاد طنجة، ونهضة الزمامرة في مواجهة أولمبيك خريبكة بالبياض.
وانتزع فريق سريع واد زم النقاط الثلاث الثمينة أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، حيث تفوق عليه بهدف واحد يزن ذهبا، من توقيع الهداف ابراهيم البحراوي في الأنفاس الأخيرة من اللقاء (د 84).
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق سريع واد زم إلى 33 نقطة بالتساوي مع كل من أولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي في 35 نقطة محتلا الرتبة السابعة .
وبالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، واصل فريق الفتح الرياضي سلسلة نتائجه الإيجابية، وكان آخر ضحاياه فريق يوسفية برشيد، حيث انتصر عليه بهدف لصفر من تسجيل المتألق نوفل الزرهوني في الدقيقة 70، وهي النتيجة التي أزمت وضعية الفريق الحريزي في أسفل الترتيب .
وبهذا الفوز قوى الفتح الرباطي من حظوظه في نيل مقعد في المنافسات الإفريقية حيث عزز مركزه في الصف الرابع برصيد 46 نقطة، في حين توقف عداد فريق يوسفية برشيد في النقطة 30 محتلا المرتبة الـ13.
وخيم البياض على المباراة التي جمعت بين أولمبيك آسفي و ضيفه اتحاد طنجة ، حيث انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.
وعقب هذا التعادل صعد فريق أولمبيك أسفي للمركز العاشر برصيد 33 نقطة، في حين ارتقى اتحاد طنجة للرتبة 12 بـرصيد 31 نقطة.
وعلى أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، انتهى اللقاء الذي جمع النهضة المحلية بفريق أولمبيك خريبكة المتعذب في أسفل الترتيب بلا غالب ولا مغلوب (0- 0) .
وعقب هذا اللقاء ارتفع رصيد نهضة الزمامرة إلى 33 نقطة في المركز العاشر، في حين بات وضع فرق أولمبيك خريبكة أكثر تأزما حيث لا زال يقبع لوحده في الرتبة ما قبل الأخيرة بـ28 نقطة.

< نتائج المباريات:

أ. أسفي … اتحاد طنجة 0-0
الفتح الرباطي … ي. برشيد 1-0
س. وادي زم … د. ح. الجديدي 1-0
ن. الزمامرة … أ. خريبكة 0-0

Related posts

Top