الزمامرة ينعش آماله على حساب وجدة

تمكن فريق نهضة الزمامرة من تحقيق فوز ثمين على ضيفه مولودية وجدة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، أول أمس الأحد أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة برسم مؤجل الدورة 26 من البطولة الاحترافية.
ودخل فريق نهضة الزمامرة المباراة وعينه على تحقيق ثلاث نقط تنعش آماله في البقاء ضمن أندية القسم الوطني الأول، حيث ألقى بثقله على معترك الزوار، واستطاع تسجيل هدف الفوز بواسطة محمد كمال في الدقيقة 41 .
ولم ينجح فريق مولودية وجدة في استغلال النقص العددي بعد طرد عبد الصمد المباركي في الدقيقة 45، واصطدم لاعبوه بخط دفاع متراص بقيادة الحارس الحواصلي الذي وقف سدا منيعا أمام مهاجمي مولودية وجدة ،وأنقد فريقه من هدف محقق في آخر أنفاس المباراة .
وبهذه النتيجة ابتعد فريق نهضة الزمامرة عن المنطقة المكهربة، وبات يحتل الرتبة الثالثة عشرة برصيد 29 نقطة، فيما الفريق الوجدي يحتل الصف الرابع بمجموع 41 نقطة.
إلى ذلك، أبدى عثمان العساس مدرب فريق نهضة الزمامرة، سعادته بتحقيق نتيجة الفوز التي أبعدت فريقه من أسفل الترتيب، وقوت حظوظه في البقاء ضمن فرق الصفوة .
وأشاد ذات المتحدث في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة، بمجهودات لاعبيه الذين طبقوا كل التعليمات بطريقة جيدة، وقاتلوا من أجل ثلاث نقط، مشددا على أنهم كانوا رجالا على رقعة الملعب .
ومن جهته، تأسف عبد الحق بنشيخة عن ضياع نقط المباراة، مؤكدا على أن فريقه لم يكن في المستوى المطلوب، ولم يستغل لاعبوه النقص العددي لفريق نهضة الزمامرة .

< الزمامرة: عبد الله مرجان

Related posts

Top