“سهام للتأمين” تطلق أول عقد للتأمين موجه للمقاولين الصغار والذاتيين

أطلقت سهام للتأمين، عضو مجموعة سانالم، Moukawalati’Assur والذي يعتبر عرضا غير مسبوق موجه للمقاولين الصغار والذاتيين.
وأبرزت سهام في بلاغ توصلت بيان اليوم بنسخة منه، أنه تم ابتكار العرض بفضل الاستماع المتواصل لزبنائها ورغبة منها في جعل التأمين في متناول أكبر عدد ممكن من المنتمين لهذه الفئة من المقاولين.
وتابع المصدر نفسه أنه تم ابتكار العرض ليستجيب لحاجيات المقاولين الصغار والذاتيين كما أنه يعتبر عرضا مبسطا وفي المتناول، مبرزا أنه يمكن المؤمنين من الولوج عبر عقد واحد إلى ضمانات أساسية للتأمين المتعدد المخاطر من جهة والتأمين عن حوادث الشغل من جهة أخرى بثمن جد مناسب.
وفي هذا الصدد، أوضح محمد عفيفي، المدير العام المنتدب، نقلا عن البلاغ ذاته، إنه “باعتبارنا شركة للتأمين رائدة في مجال التأمين على غير الحياة وشريكا أساسيا للعديد من المقاولات، نحن ملتزمون بالابتكار لتقديم أفضل خدمة لزبنائنا. طموحنا هو المساهمة في تحسين الحياة اليومية لمؤمنينا، ومنحهم إمكانية الوصول إلى أفضل تغطية لضمان رأس مالهم من خال حماية موظفيهم وممتلكاتهم”.
ويأتي عرض Moukawalati’Assur حسب البلاغ نفسه في ظروف خاصة ويهدف إلى وضع منتوج فريد رهن إشارة المقاولين الصغار والذاتيين ليستأنفوا نشاطهم بعد فترة الحجر الصحي ولينطلقوا من جديد في ظروف مثلى عبر حمايتهم من المخاطر المرتبطة بنشاطهم.

Related posts

Top