طنجة المتحدي يواجه الزمامرة المتأزم وضعيته

يستقبل فريق اتحاد طنجة، يومه الأربعاء، ضيفه نهضة الزمامرة، ابتداء من الساعة السابعة والربع مساء، على أرضية ملعب الكبير بطنجة، لحساب مؤجل الدورة الـ 25 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
وسيسعى فارس البوغاز بمدربه بيدرو بنعلي على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بغية ضمان مكان في قسم الصفوة، في وقت يتوفر على 4 مباريات متبقية حاسمة أمام كل من حسنية أكادير، والمغرب التطواني، وأولمبيك أسفي، وسريع وادي زم.
ويتوجب على نهضة الزمامرة تدوين نتيجة إيجابية أمام فارس البوغاز من أجل التخلص من الرتبة الـ 14 التي يحتلها برصيد 25 نقطة، حيث أن الهزيمة أو التعادل ستجعل مهمة أصدقاء العميد عبد الصمد لمباركي معقدة، وبالتالي ستقرب المدرب سعيد شيبا من إقالة حتمية.
وعلى أرضية الملعب البلدي ببركان، يواجه الجيش الملكي مضيفه نهضة بركان، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا، عن أبرز مباريات ذات الجولة.
ويرغب العساكر في العودة إلى مدينة الرباط غانما بثلاث نقاط ثمينة، بعدما سجل 5 تعادلات في المباريات الأخيرة من البطولة برو، في ظل رغبة للمدرب عبد الرحيم طاليب للمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية، الموسم القادم.
وسيعمل ممثل مدينة بركان على إلحاق الهزيمة الثامنة بالجيش، للاقتراب من الرجاء البيضاوي المتصدر بـ 48 نقطة، والمنافسة على لقب البطولة الاحترافية، كما أكد المدرب طارق السكتيوي في تصريحات صحغية سابقة.
إلى ذلك، دك فريق الفتح الرباطي دفاعات أولمبيك آسفي بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الاثنين، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم مؤجل الدورة الـ 25.
وافتتح اتحاد الفتح الرياضي التسجيل بعد دقيقتين فقط من انطلاق المواجهة بواسطة اللاعب أيوب سكومة، قبل أن يضيف نوفل الزرهوني الهدف الثاني (د 57)، ويوقع الثالث والرابع رضا الجعدي (د 72 و د 73) ويختم حصة الأهداف معاد بحسين (د 91)، فيما سجل لأولمبيك آسفي أيوب الكعداوي (د 80) وكلاوديو رفائيل (د 90).
ورفع فريق اتحاد الفتح الرياضي رصيده، عقب هذه النتيجة، إلى 40 نقطة في المركز الخامس، في حين ظل فريق أولمبيك آسفي في المركز التاسع برصيد 32 نقطة.
وفي مباراة ثانية عن الدورة ذاتها، فاز فريق سريع وادي زم، في وقت سابق، على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.

> عادل غرباوي

Related posts

Top