الوداد – الأوصيكا.. مباراة إزاحة الرجاء عن الصدارة

يستقبل فريق الوداد البيضاوي، يومه الاثنين، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الدورة الـ 21 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
وسيعمل الوداد بمدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو على تعويض النتائج السلبية التي حققها خلال مواجهتي مولودية وجدة ونهضة بركان، وتدوين انتصار سيقوده إلى العودة لتصدر الترتيب العام البطولة “برو”، على بعد 10 جولات من انتهاء الموسم الكروي، في وقت سيحاول الأوصيكا تحقيق انطلاقة جيدة في أولى مبارياته الرسمية.
وفي حال استعصى على ممثل العاصمة الاقتصادية تحقيق نتيجة الفوز في ثالث مباراة رسمية له منذ عودة البطولة المحلية، ستتعالى الأصوات بضرورة إقالة غاريدو قبل موقعة الأهلي المصري، شهر شتنبر القادم، برسم ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وفي ثاني المباريات، سيحتضن ملعب أحمد العبدي بمدينة الجديدة ،مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام الجيش الملكي، يومه الاثنين، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.
وسيواصل المدرب جمال أمان الله رفقة فارس دكالة مسلسل البحث عن أول انتصار في النصف الأخير من مجريات البطولة، بعدما حصد تعادلين أمام كل من الرجاء البيضاوي ونهضة بركان، في وقت يرغب في احتلال مراتب مشرفة تليق بسمعة النادي.
في حين، ينتظر عشاق الجيش الملكي المستوى الذي سيظهر به أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب في مباراة الدفاع الجديدي، حيث ترغب كل مكونات العساكر في احتلال مرتب مؤهل لمنافسة إفريقية، سواء بعصبة الأبطال الإفريقية أو بكأس الكاف.
جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي قد تمكن من تحقيق نتيجة الانتصار، أول أمس السبت، أمام أولمبيك أسفي، بهدفين لصفر، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب “دونور” لحساب مؤجل الجولة 20، الشيء البذي جعله يحتل أولى المراتب برصيد 39 نقطة، مبتعدا بفارق نقطتين عن أقرب المطاردين.

< عادل غرباوي

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top