الرجاء يفرط في الصدارة ويواجه أسفي العنيد

ضيع فريق الرجاء البيضاوي فرصه انفراده بالترتيب العام للبطولة الاحترافية في قسمه الأول، بعدما تعادل بدون أهداف، أمام المغرب التطواني، أول أمس الأربعاء، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب سانية الرمل، لحساب مؤجل الدورة الـ 20.
ورفع الرجاء رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني، خلف الوداد بنقطة واحدة، ليفقد فرصة تصدر الترتيب، في حين بات المغرب التطواني يحتل المركز السابع برصيد 29.
إلى ذلك، قال جمال الدريدب مدرب فريق المغرب التطواني، “مررنا بظرف طارئ بعد إصابة لاعبين بفيروس كورونا.. كان لابد أن نجهز اللاعبين ذهنيا لتجاوز تداعيات ذلك”.
وأضاف الدريدب في تصريحات صحفية، أن مباراة الرجاء هي الأولى للماط بعد استئناف البطولة الاحترافية، شاكرا جميع اللاعبين على المجهودات التي قدموها.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “وقفنا ندا قويا للاعبي الرجاء.. التعادل يبقى نتيجة إيجابية، ومحفزا من أجل تسجيل نتائج إيجابية أخرى”.
في حين، تحسر جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن ضياع فوز كان في المتناول، مشيرا أن فريقه بحث عن التسجيل من بداية المباراة وحتى صافرة النهاية.
وأوضح السلامي في تصريحات صحفية، أن الفريق حاول البحث عن تدوين ثالث انتصار على التوالي، بحكم أن الفوز كان سيعطي للرجاء فرصة تصدر البطولة، مضيفا بالقول، “سنبحث في المواجهات المقبلة عن تعويض التعادل أمام المغرب التطواني”.
وستتواصل باقي المباريات المؤجلة، بإجراء مباراتين اثنتين، أولى يومه الجمعة (18.00)، وتجمع بين نهضة الزمامرة وحسنية أكادير، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، وثانية بين الرجاء البيضاوي أمام أولمبيك أسفي، يوم غد السبت (18.00)، بالمركب الرياضي محمد الخامس.

< المباريات المتبقية:

>يومه الجمعة:
نهضة الزمامرة – حسنية أكادير (18.00)

>غدا السبت:
الرجاء البيضاوي – أولمبيك أسفي (18.00)

< عادل غرباوي

Related posts

Top